"إبرة.. خيط.. ورجل" من رواية إلى دراما تلفزيونية

كشفت الروائية الشابة سعاد صليبي عن بدء الفنانة أسمهان توفيق في كتابة سيناريو مقتبس عن روايتها الأخيرة "إبرة.. خيط.. ورجل" والتي تتمحور حول شابة انتهازية تدعى أسيل تجد نفسها بين رجلين، واحد تحبه والآخر تريده لماله.
تدور أحداث العمل في سياق درامي يكشف التفاصيل الاجتماعية التي جعلت البطلة تتخلى عن حبها لتضمن مستقبلها. كما يعكس الصراع بين القلب والعقل في حبكة درامية شائقة ومهمة اجتماعياً. ومن المتوقع أن يسجل العمل حضوراً بارزاً على خارطة الدراما الخليجية لشهر رمضان المقبل.


من جهتها عبرت الكاتبة عن تمنيها بأن يحظى هذا العمل بالنجاح لاسيما أن الرواية حققت مبيعات عالية، كما تمت قرصنتها مؤخراً وطباعة نسخ بغير تصريح من الكاتبة أو الناشر لتباع في بعض الأسواق العربية حيث لا تتوافر النسخة الأصلية.
وقالت صليبي: أركز دوماً في رواياتي على الأنماط الشخصية وقد استوحيت حكاية بطلتي الانتهازية من مشاهد من واقعنا مع بناء أدبي وخيالي لتطوير الشخصية.
وأكدت أننا في حاجة لمسلسلات تعكس واقعنا الاجتماعي مع الابقاء على لمسة الرومانسية والعاطفة الصادقة التي غُيبت مؤخراً عن الكثير من الأعمال كما هو الحال في الواقع، ما جعل الناس ينسحبون للأعمال التركية على حساب العربية.
وعن أبطال المسلسل قالت: هناك الكثير من النجوم اللامعين في الساحة الخليجية والعربية عموماً، لكنني حريصة جداً على أن يتمتع البطلان بالجمال والكاريزما وخاصة البطل الذي سيلعب دور سلمان، لأنه سيؤدي دور الحب الحقيقي والعاصف.