أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

معرض عروس دبي 2015

الزمان: 25-28 مارس 2015
المكان: مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض
يعد معرض عروس دبي أحد و أهم الوجهات التي يجب أن تتوجه إليه كل العرائس وعاشقات الموضة ممن يبحثن عن أحدث الصيحات في عالم أزياء العروس وأرقى الأزياء لكبار المصممين المحليين والدوليين، فضلاً عن نصائح الجمال المقدمة من أشهر العلامات التجارية في عالم مستحضرات التجميل وخبراء التجميل ممن يحظون بإعجاب المشاهير.
يضم معرض عروس دبي تحت سقف واحد أفضل ما يمكن تقديمه من مستلزمات الزفاف بدايةً من فساتين لأشهر المصممين، ووصولاً إلى أماكن إقامة حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل.
لشراء تذاكر المعرض مبكراً بسعرٍ مخفض، زوروا الرابط التالي www.thebrideshow.com/ واشتروا تذاكر الفئة العادية فقط بسعر 25 درهماً إماراتياً شاملة الدخول وحضور عروض الأزياء قاعة ترتيبات العرس والتجميل. وللتمتع بتجربة أكثر تميزاً، فهناك عدد محدود من تذاكر كبار الزوار بقيمة 175 درهماً إماراتياً للحجز المبكر، شاملة الدخول إلى مكان الحدث من خلال ممر مختصر وتناول شاي الظهيرة مع مختارات رائعة من الحلوى والمملحات الخفيفة، وإمكانية الدخول إلى حديقة الشاي الخاصة بكبار الزوار، والجلوس في الصف الأمامي في عروض الأزياء وأولوية الدخول إلى قاعة ترتيبات العرس والتجميل وبعض المزايا الحصرية الأخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X