أزياء /للرجل

20 إطلالة عصرية للرجل من مجموعات ربيع 2015

عندما يتعلق الموضوع بإطلالات الرجل فلا يُمكننا المجازفة كثيراً، لأنّ خيطاً رفيعاً يفصل بين الأناقة والفوضوية، في ما يتعلّق بالموضة الرجالية. لذلك، عليك أن تحذر حين تتبع الموضة، وأن تختار الملابس التي تجمع بين العصرية والأناقة.
وحتى نسهل المهمّة عليك، قمنا باختيار 20 إطلالة من منصات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2015، والتي رأينا فيها الأسلوب الشبابي المميّز، الذي يحتوي على الكثير من العصريّة، من دون مبالغة. وقد لاحظنا أنّ الأسلوب الرياضي كان حاضراً بقوة، كما الجينز، والأحذية الرياضية. وكان هنالك الكثير من الألوان الصيفيّة، وإن لم تكن صارخة، حيث بإمكانك الاختيار منها للوك منعش، أبرزها الأخضر، والأزرق، والأحمر، كما البيج والرمادي والأبيض. وقد لاحظنا أنّ السراويل ذات الأرجل الواسعة هي الأكثر رواجاً، وهناك أيضاً تلك المكفوفة من الأسفل. كما أنّ سترات الـBumper أيضاً كانت بارزة على منصّات العرض، بالإضافة إلى الأقمشة المخطّطة أيضاً.
وقد جمعنا أجمل الإطلالات العصرية من: Balmain، Dolce&Gabbana، Ralph Lauren، Givenchy، Salvatore Ferragamo، Gucci، Dsquared2، Burberry Prorsum، Fendi، Dior Homme، وغيرها...
والآن، بعد أن شاهدت مجموعة خياراتنا، أيّها أعجبك؟ ومن أيّ دار أزياء ستستوحي إطلالتك الصيفية؟

 

سيعجبك أيضاً:

الأناقة المريحة عنوان مجموعة Giorgio Armani للرجل

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X