أزياء /اكسسوارات

انفجار لوني يطغى على أجمل تصاميم الاكسسوارات!

أجمل ما في فصلي الربيع والصيف هو ألوانهما الزاهية والمشرقة التي تُذكّرنا بألوان الورود وأقواس قُزح والمثلّجات أيضاً. وفي هذا الموسم، ستذكّرنا بأجمل تصاميم الأحذية والحقائب التي قدّمها مصمّمو الأزياء والاكسسوارت بألوان رائعة ومُبهجة!
وقد رأينا تنوّعاً كبيراً في الألوان وفي التصاميم كذلك؛ فبعضها كان رسمياً، وبعضها كان عملياً، وبعضها كان ذا لون واحد، وبعضها كان متعدّد الألوان. وفي ما يتعلّق بحقائب اليد، فإنّها تنوّعت، إذ رأينا منها الكبيرة والصغيرة، بينما الأحذية كانت ذات كعوب عالية وأخرى ذات كعوب مسطّحة. لكن أبرز الألوان وأكثرها تميّزاً كان الأصفر الذي حلّ في المرتبة الأولى، تلاه الزهريّ بمختلف تدرّجاته، ثمّ الأخضر والأزرق، وطبعاً الأحمر والبنفسجيّ والبرتقالي.
وقد عمد مصمّمو الأزياء والاكسسوارات إلى استخدام الدرجات القوية والصارخة من الألوان، بالرغم من أنّ درجات الباستيل لا تزال رائجة أيضاَ في هذا الموسم.
ومعظم دور الأزياء الكبيرة والاكسسوارت قدّمت الصيحة المذكورة، التي نعدّد بعضاً منها، وهي: Dior، Chanel، Gianvito Rossi، Christian Louboutin، Valentino، Coach، Michael Kors وغيرها. أمّا دور الأزياء التي تعتمد في أغلب الأحيان الألوان الداكنة والدراماتيكية فقد فاجأتنا هذه المرّة بأروع الألوان الزاهية على اكسسوارتها مثل: Givenchy، Alexander McQueen، وSaint Laurent.
هذه الاكسسوارات الملوّنة هي مثاليّة لإطلالاتك الصيفيّة، وبإمكانك تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس، من فساتين وتايورات وسراويل وجينز. لكنّ عليك الانتباه إلى ألا يحصل تضارب بين الألوان فتُفقدي اللوك أناقته.
ما رأيك بهذه الحقائب والأحذية الملوّنة؟ هل تجرئين على اعتمادها في إطلالاتك؟ وأيّ لون تُفضّلين؟

 

سيعجبك أيضاً:

بالصور: أجمل الاكسسوارت من منصّات عروض ميلان!

 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X