أسرار جمال النجمة العالمية Audrey Hepburn

7 صور

هل تعرفين النجمة العالمية الراحلة Audrey Hepburn؟؟ هي واحدة من نجمات الخمسينات والستينات. وعلى الرغم من هذا الأمر إلا أنها لازالت تتميز بالصدارة في جمالها وتألقها حتى يومنا هذا. فعيناها الجميلتان ونظرتها الكلاسيكية جعلتها واحدة من أيقونات الجمال الكلاسيكية، والتي ستبقى في الأذهان حتى مئات السنين.

قد يعجبك : 

بالصور: رجل يتحوّل إلى شبيه النجمات، بالمكياج


فإذا أردت الحصول على هذا القدر من الجمال الغير قابل للنسيان، عليك التعرف أكثر عن أسرار هذه الجميلة الراحلة.
1.تميزت Hepburn ببشرتها المشرقة والمتألقة دائمًا؛ أما سر هذا الأمر هو أنها كانت تقوم بتعريض وجهها لوعاء به ماء مغلي مع وضع منشفة على رأسها لمدة دقيقتين. فالبخار يعمل على تنشيط الدورة الدموية وإزالة الأوساخ والسموم من البشرة.
2.وعندما تساءلنا أكثر عن سر جمالها، عرفنا بأنها كانت تحب رياضة المشي حتى تحصل على الكثير من الهواء النقي المليء بالأكسجين، الذي يقوم بدوره بإفادة البشرة وإكسابها الحيوية والدموية.
3.وعند وضعها للمكياج. كانت تعتمد على بشرتها الطبيعية لتحقيق نظرة جذابة ورائعة مع بعض اللمسات الأنيقة باستخدام الكحل. فلقد كانت لا تستخدم كريم الأساس إلا نادرًا، وعند استخدامه كانت تضع القليل منه فقط.
4.وكذلك بالنسبة لأحمر الخدود. فلقد كانت تقلل منه على بشرتها. بالإضافة إلى أنها كانت دائمة الاختيار للون الوردي الناعم.
5أما بالنسبة لظلال العيون فكانت دائمًا ما تعتمد على ألوان البيج والرمادي الهادئ لإبراز جمال عينيها.
6.ولكي تحصلي على عيون رائعة كعيون النجمة Audrey Hepburn قومي بمزج طبقة خفيفة من اللون الرمادي أو البيج تحت رمشك الأسفل ثم ضعي كحلًا ثقيلًا فوق رمشك العلوي.
7.وأخيرًا قد تميزت Audrey Hepburn بحاجبيها الكثيفين ذي اللون الأسود، ولقد كانت دائمًا ما تزيد من سوادهما من خلال وضع طبقة خفيفة من ظلال العين السوداء على الحاجب.

 

تابعي أيضاً:

بالفيديو:" مكياج منقار العصفور"، أغرب طريقة لتكبير العين

جمالياً: أوجه الشبه بين النجمات وأمهاتهن!

بالفيديو: تَستخدم المكياج يومياً لتخدع الناس بجمالها