في دورة رياضة المرأة الخليجية.. البحرينيات يحصدن الذهب

4 صور
اللاعبات لـ "ٍسيدتي"
والتقت "ٍسيدتي" اللاعبات بعد عودتهن إلى المنامة، لتستطلع آراءهن عن المشاركة والفوز.

عقيل: إنجازي برهان
اهدت اللاعبة نادية عقيل الميدالية الذهبية التي أحرزتها في مسابقة فردي البولينج إلى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية وإلى رئيس الاتحاد البحريني للبولينج عبدالله الدوسري. وتابعت: "إنجازي يبرهن على مدى المكانة المرموقة التي تحتلها رياضة البولينج البحرينية على المستوى الخليجي".
فيما علقت إدارية منتخب سيدات البولينج صالحة الرميحي " خاضت نادية المسابقة وهي مريضة ومع ذلك خطفت الذهبية بكل جدارة لترفع علم بلادها وهو ما عهدناه منها دائماً..".

الغسرة: الحصيلة متوقعة
بينما أكدت عضوة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى رقية الغسرة أن الحصيلة التي خرجت بها فتيات ألعاب القوى في الدورة متوقعة قياساً بما بذلته اللاعبات من جهد في التدريب
فيما استطاعت بطلة البحرين فجر علي التفوق على العمانية زوان زيد بنتيجة 7 مقابل 6 لتحقق الذهبية الاولى للبحرين في اليوم الختامي للتايكواندو، بينما اخفقت جمانة موسى من التأهل للنهائي بعد خسارتها أمام الكويتية ابرار موسى ضمن منافسات وزن فوق 73 كيلو حيث خسرت بنتيجة 16 مقابل 11. وقد قالت فجر علي لـ "سيدتي"عانيت من الاصابات وهذا ما حتم تقارب النتيجة، وخصمتي هي من افضل اللاعبات على المستوى الخليجي وهذا ما جعل اللقاء مثير حتى ختامه الذي جاء بفارق نقطة واحدة".

عُلا: سعيدة بالمحافظة على الانجاز
من جانبها، حافظت البطلة علا عبدالعزيز على انجازها الذي حققته في الدورة السابقة وبعد الدخول في جو المنافسة استطاعت تحقيق النقاط تباعاً عبر النقاط الثلاث بلمس رأس منافستها العمانية ريام زيد،ن وتابعت قولها: "لعبت على نقاط ضعف منافستي وهذا وفق توجيهات المدرب توفيق نويصر".


ناصر بن حمد لـ "سيدتي": حرص الاميرة سبيكة دافع للتميز
أكد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية في تصريحات لـ "سيدتي" أن حرص الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد، ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة على دعم المرأة البحرينية في جميع المواقع وخاصة الرياضية منها جاء ليؤكد اعطاء تطوير رياضة المرأة في المملكة اولوية فائقة.
واعرب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره الكامل للجهود الطيبة التي تقوم بها الاميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة في دعم رياضة المرأة في المملكة الامر الذي كان له الاثر الطيب في الارتقاء بالرياضة النسوية في المملكة وتحقيق بطلاتها للعديد من الانجازات المتميزة على مختلف الاصعدة.


حياة بنت عبدالعزيز تلتقي رئيسة لجنة الكرة الطاولة العماني
من جانبها، أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة بعثة مملكة البحرين، رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، رئيسة لجنة رياضة المرأة عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع اللجنة العمانية لكرة الطاولة لتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين في المجال الرياضي والمساهمة في بلورة مجموعة من الأفكار والاقتراحات الرامية لتطوير اللعبة على الصعيد الخليجي، مؤكدة حرص الاتحاد البحريني على فتح آفاق التعاون مع جميع الاتحادات الخليجية للنهوض باللعبة على كافة المستويات.