ماركة Bleach تستوحي أجمل التصاميم من العباءات

16 صور

تستمد ماركة Bleach وحيها من العباءات الخليجية لتمحو بذلك الحدود العريضة بين التقاليد والأناقة العملية اللازمة لهذا العصر، وفي مجموعة ربيع وصيف 2015 قدمت Bleach عدداً من الفساتين والبدل الأنيقة بالإضافة للفساتين الساترة والعباءات العصرية الأنيقة.

جمعت تصاميم Bleach بين الحشمة التي تعد من أهم مميزات الأناقة الخليجية والتصاميم العصرية الناعمة، وتميزت بالأقمشة "المتهدلة" والتصاميم "الدرابيه" والطبعات، وبرزت فيها بعض الإطلالات المميزة تحت موضوع "صيف في طوكيو"، والتي أكدت لنا إعجاب المصممة بدرية فيصل بالتصميم الياباني، حيث أضفت درجات اللون الوردي والأخضر النعناعي على هذه المجموعة مع طبعات الأزهار بطريقة ناعمة وأنيقة.

تشهد المجموعة تركيزاً أكبر على القطع المنفردة، وتقدّم بلوزات مصنوعة أساساً من الحرير وبناطيل وأفرولات إلى جانب عباءات مستوحاة من الكيمونو، كما يمكنك ارتداء كلّ القطع على الوجهين، مما يعزّز الجانب العملي لهذه التصاميم التي تلائم جميع المناسبات.

يذكر أن مصممة الأزياء الإماراتية "بدرية فيصل" أسست ماركة Bleach بعد أن أمضت عدّة سنوات بين المملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وهي تصقل مهاراتها وتوسّع معرفتها في جميع أنواع الفنون التي تستهويها، ومنذ ذلك الحين اتسمت تصاميمها بالبساطة والغرابة والإبداع.

شاهدي ما قدمته ماركة Bleach لربيع وصيف 2015، وشاركينا برأيك بها.