أزياء /إطلالة النجمات

أناقة "شانيل" تنتقل إلى نيويورك مع النجمات

نقلت دار Chanel مجموعة Paris-Salzburg التي عرضتها سابقاً في مدينة "سالزبورغ" في النمسا إلى نيويورك، حيث قامت بعرضها مرة ثانية. لكن في هذه المرة، كان العرض بحضور ألمع النجمات الهوليووديات ووجوه وملهمات الدار الشهيرات، اللواتي نجحن في نقل الأناقة الفرنسية الباريسية إلى مدينة نيويورك الأمريكية.
ومن أبرز الحاضرات كانت النجمة السمراء Beyonce، التي نسّقت إطلالة عصرية جداً من Chanel، كانت عبارة عن تنورة قصيرة من الجلد باللون الأحمر الداكن مع سترة واسعة "Bumper" واكسسوارت مميزة من الدار أيضاً. بالإضافة إلى Beyonce، تألقت الحاضرات جميعهنّ بتصاميم Chanel حصراً. لكن البعض منهن اختار إطلالته من مجموعات مختلفة، بما يناسب ذوقه وأسلوبه. فعلى سبيل المثال، ارتدت Alexa Chung تايوراً من سروال وجاكيت فيه بعض اللمسات الذكورية التي تفضّلها. واختارت الممثلة Dakota Johnson تصميماً باللون الأبيض-الفضيّ مع اكسسوارت أنيقة باللون الأسود، بينما تألقت الممثلة القديرة Julianne Moore بتصميم أسود ناسب سنّها وأسلوبها. وارتدت المغنية الفرنسية Vanessa Paradis معطفاً ذا حجم كبير من توقيع الدار أيضاً. أما الممثلة Lily Collins فقد نسّقت تنورة من الجلد مع توب قصيرة، فبدت الإطلالة عصريّة. Kris Jenner التي حضرت لدعم ابنتها Kendall Jenner، التي اختتمت العرض، اختارت سترة من التويد مع حذاء شتوي جلدي. والممثلة الشابة Nicola Peltz نسّقت إطلالة ناعمة من قميص شفّاف وسروال رمادي وحقيبة صفراء صغيرة.
لا يهمّ البلد، فحين تكون دار Chanel موجودة، فلا بدّ للأناقة من أن تكون موجودة أيضاً. وهذا ما برهنة صحّته النجمات برفقة الدار مساء أمس في مدينة نيويورك.

 

سيعجبك أيضاً:

النجمات الشابات عاشقات لتصاميم دار Dior

 
 

اخترنا لك من الجميلة:

مجموعة "ديفا" لعام 2015 من "بولغاري"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X