اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جيسيكا ألبا تبدع في تنسيق الإطلالات اليومية

20 صور

تهتمّ نجمات هوليوود بإطلالاتهن، في كلّ لحظات يومهن، ويتنافسن في تقديم الأجمل. وقد أبدعت النجمة جيسيكا ألبا في تنسيق الإطلالات اليومية الأنيقة التي تجمع فيها الراحة والبساطة، بالإضافة إلى المظهر المتناسق والجميل.
والمفتاح الأساسي لأناقة جيسيكا ألبا هو الراحة والبساطة. ففي إطلالاتها اليومية لا تبتعد النجمة عن القمصان الحيادية المريحة والحقائب العملية، التي يُمكن أن ترتديها بطريقة Cross Body لتعطيها حريّة أكبر في الحركة. كما تعرف الجميلة كيف تجمع إطلالة متكاملة باستخدام قطع بسيطة متوفرة في خزانة كلّ سيدة منّا. فالبنطلون الجينز في إطلالات جيسيكا ألبا يبدو مختلفاً في كلّ مرة ترتديه فيها؛ في إحدى الإطلالات اختارت أن تنسق البنطلون الجينز مع قميص دينم بلون مطابق وحذاء أبيض بسيط. وفي إطلالة أخرى أبقت إطلالتها بسيطة، وارتدت الجينز مع تيشيرت أبيض، وربطت كنزة رمادية ناعمة على خصرها، كما نجحت في إضفاء الطابع الرسمي الجميل على إطلالاتها بالجينز، فكانت متألقة كعادتها.
وفي إطلالاتها في الحفلات المختلفة، تختار جيسيكا تنورة أنثوية أو بنطلون واسع بتصميم أنيق لترتديه مع توب قصير أو ضيق، فتحصل على لوك عصري وأنيق في الوقت نفسه.
يمكن أن تستوحي من إطلالات جيسيكا ألبا أفكاراً وتنسيقات مختلفة لإطلالاتك اليومية، في الجامعة أو خلال الدوام أو خلا زيارة الصديقات. وقد جمعنا لك في الصور أعلاه أجمل إطلالاتها في الفترة الأخيرة... شاهديها، واختاري منها ما يناسبك!

سيعجبك أيضاً:

تصاميم Versace تزين أجمل النجمات على السجادة الحمراء

تعرفي إلى أناقة الكاجوال مع "كيندل جينير"

اخترنا لك من الجميلة: