إماراتي يطلق عروسه لهوسها بالأفلام الهندية

3 صور
الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج يحلمن بعرس مميز يكون أشبه بما يكتب في قصص الأساطير والخيال، غير مدركات ما قد يسببه لهنّ هذا الإصرار على عرس ربما لن يرى النور إن تمسكن بحلمهنّ الخيالي من نهاية مؤلمة لهنّ، هذا ما حدث مع عروس إماراتية، حيث قام عريسها وهو مواطن إماراتي أيضًا من عجمان على تطليقها قبل شهر من موعد إتمام مراسم الزفاف، والسبب في ذلك يعود لتأثر زوجته بالأفلام الهندية، الأمر الذي دفعها لمطالبته بإقامة حفل زفاف في الهند بالإضافة لحفل كبير في الدولة يجلب فيه خبيرة حنة من الهند لتزيينها، مما جعل الزوج يقرر أن يخسر كل التكاليف السابقة مقابل إنهاء حياته مع زوجته.
المحامية ليلى محمد أوضحت بأنه حالة الطلاق هذه تعد من أغرب الحالات التي صادفتها خلال عملها في المحاكم، وهي تقع ضمن مشكلات متطلبات الزفاف التي باتت من العوامل المتكررة في أسباب الخلافات الزوجية. مبينةً أنّ تطليق الزوج لزوجته وتنازله عن كل ما دفعه من تكاليف جاء بعد أن طلبت العروس منه أن يحضر خبيرة الحنة التي ستقوم بنقش الحنة لها يوم زفافها من الهند وهذا سيكلفه خمسة آلاف درهم، كما طلبت العروس أيضًا أن يقيم لها حفل زفاف آخر في الهند الأمر الذي سيكلفه 70 ألف درهم. بحسب 24 إماراتي.
تجدر الإشارة إلى أنّ الحناء تعدّ من الطقوس والعادات التي لا يُستغنى عنها في الأعراس الهندية، ويتفننون في رسم الحنة للعروس حتى تبدو بأزهى حلة وأحلى طلة، وقد ساعدت الأفلام الهندية على تعريف العالم أجمع بعادات سكان الهند وتقاليدهم، وربما كان لها دور في جذب العنصر النسائي ليتشربن من كل ما يميز المرأة الهندية من جمال وأناقة، حتى وصل الأمر بالبعض منهنّ لحد هوس تقليديهنّ كما حدث مع السيدة الإماراتية.