القبض على الرجل المعتدي على المرأة السعودية في جدة

2 صور
استطاع رجال البحث الجنائي بمركز شرطة البلد بجدَّة، في أقل من 12 ساعة، من القبض على شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يصفع مواطنة سعوديَّة على وجهها، ما تسبب في سقوطها على الأرض، وأثار هذا الفيديو المتداول موجة غضب شديدة لدى الرأي العام السعودي خلال الساعات الماضية، مبدين غضبهم من تطاوله على امرأة، وطالبوا بالقبض عليه.
ووفقاً لـ«سبق»، اتضح بعد القبض على الشخص الذي ظهر في الفيديو أنَّه مواطن سعودي يبلغ من العمر ٤٨ عاماً، خلافاً لما انتشر سابقاً من أنَّه مقيم، وتم القبض عليه في أحد الفنادق بعد الواقعة التي حدثت.
وأكدت مصادر للصحيفة أنَّ المواطنة تعمل «بائعة» بمحل بيع أدوات تجميل شهير في مركز تجاري أمام سوق المحمل بحي البلد بجدَّة.
وأوضحت المصادر أنَّ المواطنة قامت بإزالة بسطة المواطن من موقعها والعبث بمحتويتها قبل وقوع الحادثة بساعات، لتعود مرَّة أخرى وتزيل البسطة وتعبث بمحتوياتها، ما أدى إلى نشوب الخلاف مجدداً وجعل المواطن يتجاوز عليها بالضرب ويتلفظ عليها بألفاظ خارجة عن الأدب والذوق العام أمام الناس، وذلك حسب مقطع الفيديو الذي تم تداوله.
وكان أمير منطقة مكَّة المكرَّمة، الأمير خالد الفيصل، قد وجه قبل ساعات شرطة المنطقة بمتابعة قضيَّة الإعتداء على امرأة بالضرب أمام سوق تجاري وسط جدَّة، وشدَّد على ضرورة البحث والتحرِّي في الأمر وإفادته بشكل عاجل.
وإليكم الفيديو:
https://youtu.be/tWg1WpSyEM4