فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصطفى الخاني العراب الجديد

تواصل شركة "سما الفن" مفاجآتها في مسلسل العراب، فبعد توقيعهم عقد انضمام الفنان عاصي الحلاني، تم التوقيع مع الفنان مصطفى الخاني عقد مشاركته في المسلسل، حيث سيقوم بتجسيد أحد أبناء العراب الأب.
وتبدأ شخصيّة الخاني ضعيفة ومترددة، وتمر بصدمات عاطفية واجتماعية وعائلية، وتنتقل من التطرّف الأخلاقي إلى التطرف الديني ومن ثم تعيش العديد من التنقلات والانعطافات بعد مرحلة من التخبطات ينجم عنها صراعات كبيرة يعيشها مع نفسه ومع عائلته، الأمر الذي يوصله لاحقاً الى الصراع مع أخيه حول الزعامة.
ومسلسل "العراب" سيكون عبارة عن تسعين حلقة سيتم تصويره في عدد من الدول، ويتوقع أن يكون من أضخم الإنتاجات العربية لهذا العام، والمسلسل من اخراج المثنى صبح وكتابة حازم سليمان، عن رواية العراب الشهيرة لماريو بيوزو.
ويضم العمل سلوم حداد، عابد فهد، عاصي الحلاني، سلافة معمار، مصطفى الخاني، نسرين طافش، رفيق علي أحمد، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، كندة حنا، سامر اسماعيل، ضحى الدبس، مرح جبر، محمد حداقي.
وهذا العمل هو العمل الثالث الذي سنشاهده للفنان مصطفى الخاني في شهر رمضان القادم، فبالإضافة لمسلسل "العراب"، سيشارك أيمن زيدان وسلاف فواخرجي في بطولة مسلسل "حرائر"، بالإضافة الى عودة شخصية النمس الى الجزء السابع من "باب الحارة" .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X