تكاليف أعراس المشاهير تُعادل ثروة!

12 صور

اليوم، نستذكر تكاليف أعراس المشاهير، التي بلغت في الكثير من الأحيان ملايين الدولارات. فهل تنجح هذه الميزانيات العالية في الحفاظ على علاقة زوجيّة دائمة؟
* كيت ميدلتون والأمير ويليام:
بعد أربع سنوات على زواجهما، لا بدّ من أن نتذكّر زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون في 29 نيسان 2011، والذي بلغت تكلفته حوالى 34 مليون دولار. ويُشار إلى أن تكلفة الأمن وحدها في احتفال الزفاف الملكي وصلت إلى 33 مليون دولار.
*كيم كردشيان وكايني ويست:
تبادل هذان النجمان عهود الزواج في حفل ضمّ عدداً من المشاهير، إضافة إلى عائلتهيما في أيار/مايو الماضي. وقد بلغت التكلفة التقديريّة لزفاف كيم وحفل استقبالها في إيطاليا أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي.
*جورج كلوني وأمل علم الدين:
شكّل زواج الممثل الأكثر وسامة في هوليوود والمحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين مادةّ دسمة للإعلام، الذي تابع تفاصيل حفلهما الأسطوري خطوة بخطوة. وقد حازت العروس آخر تصاميم  فساتين الزفاف من المصمّم أوسكار دي لارينتا Oscar De La Renta قبل وفاته. يُشار إلى أنّ الزفاف أقيم في فينيس، وتخطّت تكلفته 13 مليون دولار أمريكي.
جانيت جاكسون ووسام المانع:
التكاليف المتوقّعة لزفاف جانيت ووسام المانع، الملياردير القطريّ، 20 مليون دولار. وستعود 3 ملايين دولار من هذا المبلغ لأجل تغطية تكاليف رحلة 500 من الضيوف المدعوّين من جميع أنحاء العالم لحضور مراسم الزفاف، في حين أعلن العريس أنه سيقدّم لجميع الحاضرين ساعات "رولكس"، قيمة الواحدة منها 10.000 دولار أمريكي، عربون شكر على الحضور.


ولا بدّ لنا من أن نذكر أعراساً من عالمنا العربي، برزت مؤخّراً واشتهرت بالبذخ والفخامة:
*وليد الجفالي ولُجَيْن عضاضة:
شهدت إحدى قاعات قصر قديم في مدينة فينيسيا الإيطالية حفل زفاف رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي والعارضة لجين عضاضة. وقد وُصف حفل الزفاف بالأسطوري، حيث تميّز بالفخامة والرقيّ.
ولقد بلغت تكلفة الاحتفال 10 ملايين دولار، وارتدت العروس فستان زفاف أبيض رائعاً من تصميم لاغرفيلد شانيل بتكلفة 300 ألف دولار أمريكي.
*زفاف مالك ميقاتي وريف هاشم:
تزوّج مالك ميقاتي، نجل رئيس الوزراء اللبناني السابق نجيب ميقاتي، الشابة  اللبنانية ريف هاشم، في مراكش خلال مراسم مغربية؛ وذلك للاحتفال بعيداً عن الأنظار حسب مصادر مقرّبة منهما. ويُقال إنّ التكاليف وصلت قيمتها إلى 25 مليون دولار أمريكي!

سيعجبك أيضاً:

زفاف Tina Knowles والدة بيونسيه

براد بيت وجينفيرأنستون... نجما زيجات عام 2000

بالصور: زواج إبن أمير بروناي في زفاف خيالي