سعودية كبدت زوجها 300 ألف ريال ليلة زفافه بأخرى

3 صور

"إن كيدهن عظيم"، هكذا عبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع فيديو تم تداوله عبر الإنترنت، ويظهر به انتقام زوجة سعودية من زوجها نتيجة زواجه من أخرى بتغريمه بعدد من مخالفات "ساهر" عقاباً له.


وتناقل ناشطون على الإنترنت، أمس الأحد، مقطع فيديو يُظهر سيارة من نوع "هايلوكس" تتجاوز الإشارة الحمراء ليلتقطها "ساهر" ويسجل مخالفة ثم تعود للخلف، وتكرر الفعل عشرات المرات، ليتم التقاطها من خلال كاميرات "ساهر" وتسجل عليها المخالفات.


وقال الشخص الذي رفع الفيديو، إن السيارة تعود لمواطن تزوج على زوجته، فقامت بأخذ سيارته بصحبة شقيقها وطافت بها أمام الرادارات طوال ليل زفافه، لتسجل عليه مخالفات بلغت 300 ألف ريـال.


وذكر مصور المقطع أن السيارة تعود لمواطن سعودي عقد قرانه على أخرى، لذا قررت زوجته أن تهديه هدية في ليلة زفافه من خلال أخذ سيارته بصحبة شقيقها ليقود السيارة، ويتعمدا تسجيل مخالفات عليه بآلاف الريالات.


يذكر أن تلك الحادثة تعتبر الثانية، حيث كافأت زوجة أردنية في وقت سابق زوجها بإهدائه في ليلة زفافه من الزوجة الثانية مخالفات مرورية بعد أن اشتعلت بها نيران الغيرة والغضب من زوجها، فاستغلت انشغاله بزفافه من الزوجة الثانية، وقامت بأخذ مفتاح مركبته دون علمه والانطلاق بالمركبة صوب إحدى الكاميرات المثبتة في أحد شوارع عمان، وقامت الزوجة بالتردد ذهاباً وإياباً أمام الكاميرا التي سجلت الأمر حتى وصل مبلغ المخالفات إلى 30 ألف دينار.

لمشاهدة مقطع الفيديو المصور: