جمال /عناية بالبشرة

بالصور: عروض فاضحة للنجمات على السجادة الحمراء

تختلف صيحات الجمال من سنة إلى أخرى، وتتنوع بذلك طرق تطبيق المكياج وتسريحات الشعر عند النجمات على السجادة الحمراء. لكن صيحة جديدة بدأت تنتشر، وتتمثّل بإبراز النجمات أجسادهن، ليس بالأزياء فقط، بل باتّباع نظام غذائيّ للحصول على جسم مثير. وتكتمل الغرابة في طريقة التقاط الصور على السجادة الحمراء. فبعد أن اعتدنا رؤية عروض الصدر على السجادة الحمراء، برزت في هذه السنة عروض مؤخّرات النجمات.

إذا ألقينا نظرة على آخر إطلالات النجمات خلال حفل Met Gala، نلحظ كيف كان التركيز الجماليّ على مؤخّراتهن، لا سيّما مؤخرات كلّ من جينيفر لوبيز، وكيم كرداشيان، وبيونسيه، اللواتي جعلن كلّ الأضواء تُسلّط على مؤخراتهن. فكلّ واحدة منهنّ ارتدت ثوباً فاضحاً لتحقيق هذه الغاية. وقد حاولن الوقوف بطريقة مثيرة تبرز جمال أجسادهن من الخلف.

Beyoncé
رأينا بيونسيه المثيرة والمتألقة من خلال الوضعية التي اتخذتها، من دون أدنى شكّ في إتقانها ذلك. ولكن تقنيتها هذه استغرقت وقتاً من العمل والتحضير الجسديّ بعد النظام الغذائي الذي اتّبعته قبل الحفل. وبالرغم من جمال جسدها، فإنّ تسريحة شعرها باتجاه الأعلى، وبشكل جانبيّ، جعلت فكّها يبدو منخفضاً.

Kim Kardashian
ارتدت كيم ثوباً عصرياً من تصميم روبرتو كافالي، ما سمح لمنحنياتها ومؤخّرتها بأن تبرز بشكل مثير جداً. إنّها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها كيم بهذا الشكل. لكن التركيز لم يكن على أردافها هذه المرة بل على وقفتها الجانبية التي زادتها إثارة وجاذبية وسلّطت الضوء على مؤخّرتها.

Jennifer Lopez
لطالما حاولت جينيفر التركيز على مؤخّرتها في التسعينات وكانت تبدو فاتنة وجذابة. لكن إطلالتها الأخيرة مع هذه الصيحة في إبراز المؤخرة على السجادة الحمراء بهذا الفستان المثير من فيرساتشي جعلتها تُظهر تقدّمها في السنّ، بحيث لم تظهر برشاقتها المعتادة.

تابعي الصور، لاكتشاف من هنّ النجمات الأخريات اللواتي اعتمدن هذا الاتجاه المثير في صورهنّ الجمالية على السجادة الحمراء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X