تصريحات النجمات عن سر رشاقتهن بعد الولادة؟

12 صور

يزيد وزن نجمات هوليوود في فترة الحمل مثل كل الأمهات، ولكن كيف يتخلصن بعد الولادة من كل تلك الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبنها، فيظهرن بكامل رشاقتهن بعد أسابيع الولادة، وكأنهن لم يحملن يوماً؟

شاكيرا: بنيت عضلاتي
حرصت الفنانة الكولومبية شاكيرا على ممارسة رياضة الـZumba طوال أشهر الحمل. وقد اتبعت بعد الولادة نظاماً صحياً غنياً بالألياف والبروتينات والكالسيوم والحديد وزيت السمك، وذلك بهدف بناء العضلات التي خسرتها خلال الحمل، تعلّق شاكيرا: «لكن على وجبات صغيرة في اليوم يحتوي كل منها على 200 أو 250 وحدة حرارية، ولم أخضع لحمية صارمة خصوصاً أنني كنت أماً مرضعة».

جنيفر لوبيز: ركزت على الرقص
استعادت جنيفر لوبيز رشاقتها خلال 5 أسابيع، رغم اكتسابها نحو 20 كيلوغراماً خلال حملها بتوأميها ماكس وإيمي، وعن هذا تقول: «ركزت على الرقص يومياً وممارسة رياضة اليوغا إلى جانب الحمية التي استندت إلى الخضراوات والفاكهة، والبروتينات الخالية من الدهون والنشويات الكاملة الغذاء، والحليب القليل الدسم ومشتقاته. كما أنني امتنعت عن تناول المشروبات الغنية بالسكر كالعصير والمشروبات الغازية».

كيم كارداشيان: تخلصت من 22 كيلوغراماً
ساعد نظام Atkinsالنجمة كيم كارداشيان على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها أثناء حملها بابنتها «نورث» شيئاً فشيئاً. وترتكز الحمية على البروتينات الخالية من الدهون والدهون الجيدة كالأفوكادو والمكسرات، إضافةً إلى الخضر والجبنة.
ثم تخلصت تدريجياً من حوالي 22 كيلوغراماً اكتسبتها خلال الحمل، دون أن تشعر بالرغبة في تناول الأطعمة السريعة التحضير.

أنجلينا جولي: رأيت نفسي جميلة
مارست النجمة أنجلينا جولي رياضة Pilates بشكل غير منتظم لتستعيد رشاقتها، إلى جانب النظام الغذائي الصحي الذي التزمت به. إلا أنها تؤكد أن العناية بالأطفال وحدها كفيلة بمساعدة الأم على التخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها خلال الحمل، فيما تشدد على أنه يجب على المرأة أن ترى نفسها جميلة أياً كان مقاسها؛ إذ ليس ضرورياً أن تكون نحيلة لتكون جميلة.

غوينث بالترو: اتبعت نظتم إزالة السموم
شاركت الممثلة غوينث بالترو بعد الولادة في صفوف لرياضة Pilatesبشكل منتظم، واتبعت نظام إزالة السموم من الجسم Detox خلال 6 أسابيع، إلى جانب وسائل عدة من الطب البديل، ونظام صارم خالٍ من الغلوتين.


كريستينا أغويليرا: قسمت وجباتي
تمكنت النجمة كريستينا أغويليرا من التخلص من 20 كيلوغراماً في 4 أشهر بممارسة الرياضة بعد 6 أشهر من ولادة طفلها، بمعدل ساعة ونصف الساعة 5 أيام في الأسبوع. وكان من الطبيعي أن تزيد 500 وحدة حرارية إضافية على نظامها المعتاد لتلبي متطلبات الإرضاع الذي ساعدها على حرق الوحدات الحرارية، والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة. أما نظامها الغذائي فكان غنياً بالروتينات والخضر والحبوب الكاملة الغذاء، ويحتوي على نحو 1800 وحدة حرارية كانت تتبعه 6 أيام في الأسبوع؛ تتناول خلالها 3 وجبات رئيسة ووجبتين صغيرتين.

 

انضمي إلى مجتمع "سيدتي وطفلك" على فيسبوك اليوم واستمتعي بمناقشة كل ما يخصك وطفلك