شاهدي بالصور أفخم أعراس هذا الموسم!

8 صور

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بصور زفاف لبنانيّ، قيل إنه الأفخم على الإطلاق في هذا الموسم. وقد حملت الصور فخامة لا توصف من ناحية الديكور والورود وغيرها.
"سيدتي نت"  التقى  مؤسِّسة الشركة المنظمة للزفاف سندريلا حداد حيث أشارت إلى أنّ هذا الحفل هو أفخم حفل  في هذا الموسم على الإطلاق، من ناحية التنظيم والموزانة، لافتة إلى أنّ عدد المدعوّين كان حوالى 180 شخصاً من لبنان وخارجه، وعدد العاملين في تنظيم وترتيب الحفل قرابة 120 شخصاً!

وكانت مراسم  الزفاف  أقيمت في Château Rweiss، وهي إحدى أكبر القاعات وأفخمها  في لبنان. لكنّ الأبرز ـ وفق حداد ـ كان الزينة التي تمّ تنفيذها في الزفاف، حيث قام المنظّمون بإغلاق سقف الصالة المفتوح بواسطة الورود والكريستال، وهو ما تطلّب أكثر من 35 ألف متر من حبال الكريستال، ونحو 20 ألف وردة للزينة.

وأوضحت حداد  وهي منظمة الحفل نفسه  إلا أنّ اللون الزهري للزينة كان من اختيار العروس التي أصرّت عليه، وهو ما دفعهم إلى استيراد الورود من الخارج، باللونين الوردي والليلكيّ. والجدير ذكره أننا استخدمنا عدداً من الورود الاصطناعية التي تدلّت من السقف والمشهورة في تايلند.

ولم تكتفِ المنظمة بهذا القدر من الفخامة في الزينة، بل تجاوزته إلى حدّ الابتكار، فنفّذت تصميماً غريباً، يتوسّط سقف الصالة المفتوح، ووضعت قالب الحلوى فيه. وعندما حان وقت قطع قالب الحلوى، قاموا بإنزال القالب من السقف إلكترونياً بشكل أثار دهشة الجميع، وفق تعبيرها.

 يُذكر أنّ شركة  Resonance أو "الرنين"، الموجودة  في عالم تنظيم المناسبات منذ 15 عاماً، هي التي قامت بتنفيذ الاحتفال. وقد سبق للشركة أن نظّمت حفل افتتاح فيراري في دبي، إلى جانب غيره من المناسبات التي شهدت نجاحاً عربياً وعالمياً.

نذكر أن تصوير هذا الحفل الفخم من إبداع المصور العالمي جورج شحود.

سيعجبك أيضاً:

10 ديكورات من أعراس المشاهير

كيكات مزيّنة بالرسومات الطبيعية!

أول معرض لمستلزمات العروس في الفجيرة