الصينية الطابعة في مطاعم كي اف سي!

3 صور
هل سبق وتتناول وجبتك السريعة ويديك ملطختين بالدهون، لتجد هاتفك المحمول يصدر لك تنبيهاً بوجود رسالة لك أو خبر على الفيسبوك؟ تريد الرد ولكن أمامك خياران، إما أن تنتظر إلى أن تنتهي من طعامك وتغسل يديك، وإما أن تجيب على الرسالة أو الاخبار لتترك بصمات الدهون على هاتفك.
أمام هذه المشكلة، قامت سلسلة مطاعم كي اف سي الشهيرة بابتكار ما أسمته الصينية الطابعة، وهي عبارة عن ورقة بديلة لتلك التي توضع على صينية الطعام، رقيقة جداً وبسماكة 4 ميلليمترات Tray-Typer ومرنة فيمكن طيها، هذه الورقة تتصل مع هاتفك المحمول عن طريق البلوتوث، لتنقل لك الأخبارن التي تصلك على هاتفك، سواء كانت عن طريق الفيسبوك، التويتر أو الرسائل القصيرة والغيميلات. لن تتردد في الرد فالفكرة هي أن تحافظ على هاتفك المحمول من الدهون الموجودة في يديك أثناء تناول وجبتك وتمنحك الراحة وحرية الرد وإن كانت يداك متسختان.
بعد انتهائك تمحى جميع المعلومات ويعاد شحن الورقة/الصينية لتقدم لزبون آخر. ومن الجدير بالذكر أن هذه الفكرة قدمت كتجربة في مجموعة مطاعم "كي اف سي" في ألمانيا، وقد حظيت بتجاوب كبير من الزبائن ومع ذلك فليست هنالك أي خطط لتعميم هذه الفكرة في بلدان أخرى.