150 مليون دولار ثمن إنهيار زواج بن أفليك

7 صور

بالرغم من علاقة الحب القوية التي تجمعهما أمام الكاميرا وخلفها، يبدو أن زواج النجمين العالميين Ben Affleck و Jennifer Garner وصل إلى طريق مسدود.

وذكرت صحيفة الـ Daily mail البريطانية نقلاً عن Ok Magazine و National Enquirer، أن Affleck البالغ من العمر 42 عاماً و Garner التي تكبره بسنة واحدة، إنفصلا منذ فترة قريبة لكنهما رفضا حينها الإفصاح عن هذا الأمر، رغبة منهما في إعطاء زواجهما فرصة جديدة.

وقال المصدر عينه إن الزوجين يعيشان بشكل منفصل منذ عدة أسابيع، وقد شوهد النجم مؤخراً في ولاية لاس فيغاس، فيما كانت هي وحيدة في نيويورك.

وفي هذا الإطار، أكد أحد المقربين من الممثل Ben انه وزوجته إتفقا على الطلاق، الذي من المتوقع أن تصل تكلفته إلى 150 مليون دولار أمريكي.

تجدر الإشارة هنا إلى أن Affleck قال في حديث لإحدى المجلات الأمريكيّة " كلّ الزيجات والعلاقات تتطلب عملاً وإستثماراً.. زواجي لا يخلو من العيوب، لأنّ أحداً منا ليس كاملاً، لكننا نبذل قصارى جهدنا لإنجاحه".

يذكر أن Ben Affleck ، الذي يدافع بشراسة عن الإسلام، و Jennifer Garner تزوجا في العام 2005 ، ولديهما 3 أطفال: Violet إبنة الـ 9 سنوات، Samuel إبن الـ 3 سنوات، و Seraphina إبنة الـ 6 سنوات.

 

هكذا هنّأ بن أفليك العريس جورج كلوني

 





























































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"