أفخم 6 أعراس من اختيار "سيدتي نت"

11 صور

تشغل أعراس المشاهير العالم والصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي لأسابيع قبل الزفاف وبعده. وهذا العام لم يشأ بعضهم من هذا العالم أن يُطوى عام 2014 دون وداع العزوبية بحفل أقل ما يُقال عنه إنه من أفخم الأعراس التي قد نسمع عنها أو نراها.


دعونا نسترجع معاً أفخم وأجمل 6 أعراس توالت خلال الأشهر الماضية:
1- كيم كردشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West
أولّ من ودّع العزوبية
تبادلا هذين النجمين عهود الزواج في حفل ضمّ عدداً من المشاهير بالإضافة إلى عائلتهما في أيار/مايو الماضي، وقد بلغت التكلفة التقديريّة لزفاف كيم وحفل استقبالها في إيطاليا أكثر من10 ملايين دولار أمريكي.
وصف حفل الزفاف بالأفخم على الإطلاق بين حفلات الأعراس، وقد تألقت العروس بفستان حمل توقيع المصمم العالمي جيفنشيGivenchy .
رغم أن النجمين قد حرصا على أن يكونا بعيدين تماماً عن وسائل الإعلام، إلا أنه تم تسريب بعض الصور التي التقطت من مكان بعيد.
2- جورج كلوني George Clooney وأمل علم الدين Amal Alamuddin
وزفاف نصفه لبناني!
شكّل زواج الممثل الأكثر وسامة في هوليوود من المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين مادةّ دسمة للإعلام، الذي تابع تفاصيل حفلهما الأسطوري خطوة بخطوة. وبما أن هذا الزفاف هو الأول والعلني لكلوني، ومن شابة لبنانية الأصل، فقد حمل الكثير من المفاجآت ومنها بطاقات الدعوة إلى الزفاف التي كُتبت بالأحرف العربية، ووضعت ضمن مائدة طعام الحفل بعض الأطباق اللبنانية ومنها التبولة والفلافل. وقد حازت العروس على آخر تصاميم المصمّم العالمي أوسكار دي لارينتاOscar De La Renta قبل وفاته يوم زفافها. يُشار إلى أن الزفاف أقيم في فينيس وتخطّت تكلفته 13 مليون دولار أمريكي.
3- أنجلينا جولي Angelina Jolie وبراد بيت Brad Pitt
زفاف بحضور أولادهما
بعد 9 سنوات من الحب والإرتباط غير الرسمي بين براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جوليAngelina Jolie ، أتى يوم 8 تموز 2014 ليتوّج حبهما بالزواج. جاء الحفل بسيطاً ضمّ الأصدقاء والأقارب المقرّبين من النجمين فقط. طغت الغرابة على فستان أنجلينا الذي اختارته من دار "فيرساتشي" Versace، أمّا أطفالها فقد وضعوا بصمتهم الخاصة على طرحة الفستان وقاموا بتحضير كيكة الحفل! جرت مراسم الحفل في قصرهما جنوب فرنسا عهداً لوعد قطعته جولي لوالداتها قبل وفاتها.
4-زفاف أسطوري لإبن سلطان بروناي
لن يتكرر مرتين
في زفاف أكثر من أسطوري تزوج إبن سلطان بروناي الملياردير داخل قصرهم الفخم الذي يتألف من 1788 غرفة. وبعد إتمام إحتفالات الزواج، الذي إستمر على مدى 11 يوماً، أقيم في القصر مأدبة عشاء ضخمة ضمت أكثر من 5000 شخص. وقد وصلت تكلفة الزفاف أكثر من 20 مليون دولار، وبحسب التقديرات أن الشخص الواحد من المدعوين قد كلف أكثر من 1000 دولار.
5-زفاف لانا الساحلي وعلي عواضة
على الموضة!
تزوجت خبيرة الموضة وصاحبة مدوّنة "خزانة لانا"L'Armoire de Lana من رجل الأعمال اللبناني علي عواضة في حفل فخم أقيم داخل إحدى أكبر صالات الزفاف في البيال بيروت. صممّ فستان العروس المصمّم العالمي إيلي صعب ويذكر أن طول طرحة الفستان وصل إلى 100 متر! وساهم في إطلالة العروس أيضاً مصفف الشعر طوني مندلق، وماكياج فادي قطايا. وتميّز الحفل بحضور النجمين راغب علامة ونانسي عجرم.
6-لاميتا فرنجية
وزفاف على الطريقة الباريسية
تزوّجت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، بصورة مفاجئة في باريس بحضور أفراد عائلتها، من دون الكشف عن تفاصيل الزواج أو هويّة العريس، واكتفت بإعلان ذلك عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما بعد قامت فرنجيّة بنشر صور زفافها إلى جانب عريسها. وقد تألقت بفستان بغاية الرومانسية، وتسريحة بسيطة زينتها بالورود. فهل يستمر زواجهما بفضل السرّية وعدم الإفصاح عن تفاصيل علاقتهما؟

تابعي أيضاً:

اختاروا الثنائي الأجمل في العالم العربي!

أهمّ 8 زيجات في شهر أبريل

الصور الأولى لزفاف النجمين جايسون ألدين وبريتاني كير