غادرت الفنانة المعتزلة زبيدة ثروت المستشفى بعد مرورها بأزمة صحية أدخلت على أثرها إلى العناية المشددة.
وعقب خروجها اتصلت "سيدتي نت" بالفنانة الكبيرة لتطمئن عليها، فأكدت أنها باتت تتنفس بصورة طبيعية بعد تعرّضها لنقص شديد في الأوكسيجين، موضحة أنّ الوعكة الصحية التي أصابتها لا علاقة لها بمرض السرطان.
وأضافت زبيدة أنه مع تقدّم السن تقل مناعة الإنسان، وأنها لو سبق ومرت بهذه التجربة وهي شابة لكان شفاؤها أسرع.
وأنهت زبيدة قائلة "ليت الشباب يعود يوما لكنه كأس سيتجرّعه الجميع، وكل رحلة في الدنيا سيكون لها نهاية وأتمنى أن يحسن الله ختامنا جميعاً".
وعقب خروجها اتصلت "سيدتي نت" بالفنانة الكبيرة لتطمئن عليها، فأكدت أنها باتت تتنفس بصورة طبيعية بعد تعرّضها لنقص شديد في الأوكسيجين، موضحة أنّ الوعكة الصحية التي أصابتها لا علاقة لها بمرض السرطان.
وأضافت زبيدة أنه مع تقدّم السن تقل مناعة الإنسان، وأنها لو سبق ومرت بهذه التجربة وهي شابة لكان شفاؤها أسرع.
وأنهت زبيدة قائلة "ليت الشباب يعود يوما لكنه كأس سيتجرّعه الجميع، وكل رحلة في الدنيا سيكون لها نهاية وأتمنى أن يحسن الله ختامنا جميعاً".

Google News