6 صور

شيء مميز يجمع بين هؤلاء المشاهير، هم الأولاد، سواء بخبر ولادتهم، أو إطعامهم، أو رعايتهم، او حتى عرضهم!

بيكام والأكل الصحي
جمع لاعب الكرة البريطاني ديفيد بيكام حوله عدسات البابراتزي، عندما رأوه جالساً أما محل للأكل الصحي، وهو يطعم ابنته الصغيرة هاربر، وهذا أثار الجدل حول إذا ما كان ديفيد حريص على إطعام ابنته الأكل الصحي، أم هي مجرد دعاية مدفوعة للإعلان عن المطعم؟
إبهام الأب كاني
حمل كاني ويست، زوج كيم كارادشيان، ابنته نورث ويست، البالغة من العمر سنة واحدة، إلى كاتدرائية سانت جيمس الأرمينية في القدس، وذلك في حفل تعميدها، وقد لفت الأب كاني الأنظار، إلى اللاصق الطبي على إبهامه، أكثر من اصطحابة لابنته نورث.

جاستن بيبر يمضي يوم العطلة مع شقيقته الصغيرة
لا يزال المغني العالمي لجاستن بيبر الذي يبلغ من العمر 21 سنة، يجد فترة فراغٍ ومتّسع من الوقت أمامه ليمضيه مع شقيقته الصغيرة جازمين، 6 سنوات، فقد اصطحبها إلى جلسة تسوّق في بيفرلي هيلز حيث دخلا إلى عددٍ من المحلّات التجاريّة للتحقق من أحدث الأحذية الرياضيّة، ثم دخلا محلاً لصناعة "الكب كيك" الخاص بهما، حيث شاركها صنع قطع الكيك.

تشيلسي كلينتون تشارك الأمهات تجربتها
أخبرت "تشيلسي" ابنة الرئيس الأميركي السابق "بيل كلينتون"، عن تجربتها مع الأمومة لأول مرة في حياتها بعد ولادتها طفلتها "تشارلوت".
فهي تقضي الكثير من الوقت في الحديث مع ابنتها الصغيرة، وأضافت أنها تقوم بقراءة العديد من القصص كما تقوم بالغناء لها.
وفي فيديو ظهرت "تشيلسي" مع الشخصية الكرتونية "إلمو" لمسلسل الأطفال "عالم سمسم" وهي تقوم بإخباره عن طفلتها الصغيرة وأنها تحاول جاهدة لأن تكون أمًا جيدة، حيث ذكرت أن رعاية طفلتها هو أهم عمل في حياتها.

جنيفر هدسون تدعم ابنها
اصطحبت الفنانة جنيفر هدسون، ابنها ديفيد دانيال اوتنوغا جونيور، إلى مسابقة في جوائز اختيار الأطفال 2015 في لوس انجلوس. وجنيفر كما هو معروف ليست من الأمهات اللواتي يخفين أبناءهن عن الكاميرات، وتتمنى مستقبلاً فنياً موفقاً لابنها ديفيد، الذي بدا مستعداً وسعيداً لوقوف امه إلى جانبه.

شهرة وأبوة ديفيد
بعد شهرته في تجسيد شخصية مارتن لوثر كينغ في فيلم الدراما والسيرة الذاتية سيلما، بات ظهور النجم البريطاني ديفيد اويلو مع زوجته جيسيكا وأولاده محبباً، حيث كان ملفتاً في العائلة خلال حفل توزيع جوائز أفلام بالم سبرينغز 2015 في مركز مؤتمرات بالم سبرينغز.