موبايلي والشركة السعودية للأبحاث والنشر توقعان اتفاقية لتسويق خدمات المحتوى

2 صور
وقعت الشركة السعودية للأبحاث والنشر وشركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" إتفاقية لتسويق خدمات المحتوى والتطبيقات فيما بينهما، وقد وقع الإتفاقية من جانب الشركة السعودية للأبحاث والنشر المهندس سليمان الحديثي، رئيس مجلس الإدارة، ومثل شركة موبايلي جون سعد، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد وذلك بحضور عدد من تنفيذي الشركتين.
وسيتم إطلاق حملة إعلانية ضخمه ومشتركة بعنوان: "كل يوم رابح" تستهدف تقديم خدمات محتوى مميزه وحصرية لعملاء موبايلي وقراء مطبوعات "الأبحاث والنشر"، والتي تشمل صحف ومجلات عريقة كصحيفة "الشرق الأوسط"، وصحيفة "الاقتصادية"، وصحيفة "الرياضية"، وصحيفة "عرب نيوز"، وصحيفة "أوردو نيوز"، وصحيفة "ماليالم نيوز"، إلى جانب مجلاتها المتخصصة كـ مجلة "سيدتي"، و"هي"، و"الجميلة" و"الرجل"، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المطبوعات.
وتستهدف الاتفاقية الوصول لأكبر شريحة من العملاء والمتابعين للمجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والمجتمع والمرأة والطفل من خلال إطلاقها مجموعة من المزايا طوال مدة الحملة تتضمن حوافز تشجيعية وتشمل جوائز الحملة اللتي سوف تنطلق الأسبوع المقبل مجموعة كبيرة من الاشتراكات المجانية يومياً طوال مدة الحملة ولمدة 12 أسبوعاً فيما ستكون هناك جوائز عينية مميزة كمجموعة من أطقم الذهب والمجوهرات والساعات والإكسسوارات، والعديد من الجوائز المميزة والحصرية لعملاء موبايلي.
وبهذه المناسبة عبر جون سعد الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في موبايلي عن سعادته بهذه الاتفاقية، والتي سيتم من خلالها تقديم خدمات إخبارية حصرية ومميزة، وذلك من خلال الاشتراك بخدمات موبايلي والأبحاث والنشر، والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريباً. كما أكد على أن هناك مزيداً من المفاجآت التي ستقدمها موبايلي لمشتركيها قريباً.
كما عبر وائل الفايز، نائب المدير العام للشركة السعودية للأبحاث والنشر عن سعادته بهذه الاتفاقية والتميز الذي تقدمه الخدمات الإخبارية الحصرية لإصدارات الشركة، وما تقدمه خدمات موبايلي من دعم لتوسيع قاعدة القراء.