بعد أن كشفت عن اسم حبيبها هل تتزوج ورد الخال قريباً؟

5 صور
بعد إنتشار خبر قرب زواج الفنانة ورد الخال من العازف والمؤلف الموسيقي باسم رزق، وتداوله بكثافة بين المواقع الإلكترونية، قالت ورد في دردشة مع "سيدتي نت" أنها لا تحب التحدث عن حياتها الخاصة والدخول في تفاصيلها، ولكنها ما لبثت أن أوضحت أضافت " لا أنكر وجود باسم في حياتي، ونحن نسير معاً في طريق "حلوة" ولا نتسلى، وحالياً نحن معاً و"ندرس بعضنا"، ولكن كل شيء قسمة ونصيب. انا مرتاحة جداً معه، وفخورة بالإحساس الذي أشعر به تجاهه، وكلنا لا يخفي العلاقة ولا يخجل بها، ولكننا لن نتزوج غداً، وإن شاء الله تكون كل التعليقات التي خرجت بالأمس فأل خير علينا، لأننا جديين في العلاقة، بدليل خروجي معه في العلن".
وعرّفت ورد على باسم قائلة" هو مؤلف وعازف عود، صاحب مبادئ تميّزه عن الكثير من الناس. هو شخص حسّاس وحنون ويحبّني ومعجب بي كثيراً كإنسانة. هو لم يكن يعرفني كفنانة لأنه كان يعيش في الخارج، لكنه تابع اخيراً مسلسل "عشق النساء". وأنا معجبة به كشخص وكفنان، وهو إستطاع أن يدخل إلى أعماقي وأن يعرف حقيقتي. باسم يتمتع بمزايا الرجولة والإخلاق والكرامة".
كما أشارت ورد إلى أن علاقتها بـ باسم تجمع بين العاطفة والعقل وأضافت" الحب لا يكفي وحده، وأكثر ما أحببت في باسم هو عقله، ومن ثم تطورت العلاقة مع الوقت، وثمة قواسم مشتركة كثيرة تجمع بيننا، فنحن لدينا نفس التفكير، نفس الذوق ونفس الهموم".