شعبان عبد الرحيم لطوني خليفة: "كنت أضرب زوجتي والدكتوراه الفخرية من حقي"

5 صور

استطاع الإعلامي طوني خليفة أن يجعل دموع المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم تنهمر، أثناء حلول الأخير ضيفاً على برنامج خليفة "بدون ماكياج"، الذي يُعرض على قناة "القاهرة والناس".

 

وجّه طوني سؤالاً إلى شعبولا حول فكرة الزواج لديه بعد وفاة زوجته، فكان ردّ الفنان، وهو يبكي: "من يحلّ محلّ زوجتي؟ حينما كنت أشتمها أو أضربها كانت تقول لي معنديش حدّ أكبر منك أشتكي له منك".

 

وأكّد شعبولا خلال اللقاء أن أصعب وأسوأ أمر قام به في حياته هو تعاطي المخدرات، مشيراً إلى أنه لم يرتكب أيّ أمر آخر من المحرّمات سوى المخدرات ولفّ السجائر، وأوضح أنه توقف عن التعاطي منذ أكثر من خمس سنوات. وعن سبب عدم حصوله على الدكتوراه الفخرية، إذ قيل إنه من المرشحين للحصول عليها، قال عبد الرحيم: "إن هذه الدكتوراه من حقي"، وأضاف ضاحكاً: "الدكتوراه لايقة عليّا"، وتابع حديثه بالقول: "عادل إمام مثلاً يعمل في مصر منذ 70 عاماً، ولم يحصل حتى على الشهادة الفقريّة، وليس الفخرية".

وبسؤاله عن الشخصية التي يرشّحها لتجسيد قصة حياته، إذا تمّ تنفيذها كمسلسل تلفزيوني، قال شعبولا: "إني أفضّل تامر حسني على حماقي، لأن تامر يعتبرني شقيقه الأكبر"، مشيراً إلى أنّ تامر يتحدث معه بشكل متواصل ويستطيع تقليده بسهولة، على حدّ تعبير شعبولا.

 

 

 

 

تابعوا أيضاً:

 

 

 

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"