عروس سيدتي /مكياج العروس

كيف تحصلين على ابتسامة رائعة نهار زفافك؟

ترتدين الألماس وفستان زفاف أبيض، وشعرك مصفّف في تسريحة أنيقة، وتحملين باقة من الزنابق العبقة، التي تجعل طلّتك أشبه بملكة، ثمّ يقول المصوّر: "ابتسمي!". ولنواجه الأمر، ليس هناك ما هو أكثر جمالاً من عروس بابتسامة رائعة.
تريدين أن تبدي أكثر جمالاً في يوم الزفاف، وأن يكون بياض أسنانك لؤلؤياً يُطابق فستانك؟ لهذا، التقى "سيدتي نت" طبيب الأسنان والتقويم، مدير عيادات Medic8، الدكتور فادي يعقوب، لمناقشة الأسرار وراء الحصول على ابتسامة مبهرة في يوم الزفاف.
كيف يمكنك اختيار اللون المناسب للأسنان لكي تكمل لون بشرة العميل؟
باستخدام دليل الظلّ، إذ إنّ اختيار لون مثاليّ مهم لتعزيز الابتسامة والحفاظ عليها طبيعيّة ومشرقة، إضافة إلى لمسة التحديد أو النحت. متى يكون الأبيض شديد البياض؟ على سبيل المثال، يُمكن للناس من ذوي البشرة الفاتحة انتقاء الأبيض للون الأسنان، بينما لذوي البشرة الداكنة قد يوجد تناقضاً. ويُمكن لأولئك انتقاء لون أكثر طبيعيّة. لهذا، إنّ انتقاء اللون يجب أن يكون أبيض غير بارز أو لامعاً جداً لذوي البشرة الداكنة.
ما هي أساسيّات نظافة الفم؟
زيارة طبيب الأسنان في كلّ ستة أشهر لتنظيف أسنانك والحفاظ على صحّة اللثة. وينطبق هذا أيضاً على المرضى الذين خضعوا لتجميل الأسنان بالفينير أو الزركونيوم أو بأيّ علاجات تجميليّة أخرى.
ما هي أفضل الطرق لتبييض الأسنان؟
هي أجمل هدية يُمكن أن تقدّمها العروس لنفسها. بالنسبة إلى أولئك الذين يتمتعون بأسنان ولثة صحيّة متناغمة، يمكن أن يكون التبييض في 30 دقيقة من أكثر الطرق المعروفة والمضمونة. وإضاءة التبييض "وايتينغ لايت" تستخدم في عيادات Medic8 بطريقة آمنة، من دون أن تسبّب حساسيّة الأسنان الدائمة، وهي أفضل من العلاج بالليزر، الذي نجده ضاراً بالصحّة الفمويّة.
هل يمكنك إعطاء قرائنا بعض النصائح للاهتمام بصحّة الفم؟
من المهم استخدام فرشاة أسنانك بانتظام (ثلاث مرات يومياً)، وتغيير فرشاة الأسنان كلّ ثلاثة أشهر. لضمان أفضل نتيجة للتبييض، تجنبوا المشروبات والموادّ الغذائية التي تحتوي الأصباغ لمدّة 10 أيام، وتجنّبوا تبييض الأسنان لأكثر من مرة واحدة في السنة، وافعلوا ذلك دائماً في عيادة أسنان معتمدة.

سيعجبك أيضاً:

الألوان المثالية لأحمر شفاه العروس

5 خطوات للحصول على إطلالة عروس مشرقة

إليك طرق تكثيف رموشك بالماسكارا نهار زفافك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X