أزياء /عبايات وأزياء محجبات

تصاميم جلباب بلمسات أنثوية لإطلالة مرهفة

نشأت ماركة جلباب منذ 5 سنوات، في محاولة منها لتوفير الإطلالة الأنيقة بالجلابيات للسيدة الخليجية. وقد كان هدفها أن تجمع بين الإطلالات العصرية واللمسات الأنثوية للجلابيات.
قدمت ماركة جلباب تصاميم أنيقة لهذا الموسم ومتنوعة، فكان منها الرداء الطويل والفساتين البسيطة، كما جمعت بين عدد من العناصر التي ميّزتها. فاللؤلؤ زيّن بعض الجلابيات بطريقة بسيطة، وظهر الريش على الأكمام ليُضفي لمسة من النعومة على بعض التصاميم، بالإضافة إلى الطبعات البسيطة ذات اللون الأزرق التي زينت الجلابيات البيضاء بأسلوب جميل وغير متكلّف، فيما التطريز شاهدناه بشكل بسيط في بعض التصاميم.
لفتتنا الألوان الصيفية المشرقة، التي ميزت مجموعة جلابيات جلباب، إذ أضفت عليها نوعاً من الانتعاشة كالأصفر المشرق والأخضر الجذاب، بالإضافة إلىى الأبيض الذي زيّن بعض التصاميم بأسلوب أنثوي ناعم.
ولتكتمل إطلالتك بتصاميم جلباب، عليك أن تختاري الحذاء المناسب، لأنّ معظم تصاميم هذه المجموعة تظهر كاحل القدم بطريقة ناعمة، مما يعطيك المجال لتظهري الحذاء المفضّل لديك. اختاري حذاء بتصميم كلاسيكيّ ناعم لتعزّزي نعومة إطلالتك وحتى لا يطغى تصميم الحذاء على جمال إطلالتك.

شاهدي ماذا قدمت ماركة جلباب في مجموعتها الجديدة، وشاركينا رأيك بها!

سيعجبك أيضاً:

"ميسيكا باريس" تقدم تشكيلة "نوا" الجديدة

كشخة 15 رمضان من "سيدتي نت"

X