في سحور الشاعر فهد السعيد.. ماذا قال محمد عبده عن طلال مداح؟

18 صور

أقام الشاعر فهد السعيد مائدة السحور السنوية التي يقيمها على شرف صديقه الحميم الفنان محمد عبده في استراحة "الديوانية". وقد حضرها هذا العام نخبة من رجال المال والأعمال والمسؤولين والفنانين، في طليعتهم رجل الأعمال علي بن علي وأنور باسعد وأبو مناحي. ومن الفنانين حسن إسكندراني وطلال سلامة وأنس خالد وصالح خيري ومدني عبادي وعادل الصالح وضياء جميل وخالد سامي وأحمد الحازمي والشعراء وسيم باسعد وسليمان الصقعبي ومن الإعلاميين فريد مخلص وسعد زهير ووليد الفراح وعلي فقندش ونضال قحطان والمصور خالد خضر والكاتب الصحافي أحمد العرفج والأديب والقاص عبده خال. وغيرهم.
سألت "سيدتي نت" الفنان محمد عبده إذا كان اطّلع على ما نشر عن عبد الله طلال مداح نجل الفنان الراحل تهديده برفع دعوى قضائية ضده بتهمة الإساءة لوالده ولأصدقائه، وأن أبناء شلة والده الفنية سوف تتجه للمحاكم لمقاضاته بعد أن تهجم عليهم ووصف ذويهم بالبطانة الفاسدة، في حديثه مع الزميل علي العلياني ضمن حلقات برنامج "ياهلا" التي تعرضها قناة "روتانا" فقال محمد عبده:
"سمعت أن عبد الله كتب في حسابه "تويتر" محمد عبده كان صادقاً في ما قال.
* يبدوا أنه تراجع وعاد يطالبك بالاعتذار أو المقاضاة بتهمة الإساءة للفنان طلال مداح وأصدقائه.
- وهل في ما قلته أي إساءة للفنان الراحل طلال مداح؟ (رحمه الله). لا يوجد أي إساءة، بل كل ما قلته كان إشادة. وحقيقية. فمع طلال المداح يؤرخ للغناء الحقيقي والمحترف. وهو (رحمه الله) فنان صادق وإنسان نقي جداً. وهل عبد الله وكيل أصدقاء والده؟ أنا تكلمت بحقائق وعن أشخاص كلنا يعلم أنهم أضروا بمصالح طلال وورثته وقاموا باستغلاله. لقد تكلمت عن البطانة التي أساءت لطلال مداح، وبعضهم أساء له حتى بعد موته.