فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هشام عباس.. فشل في التمثيل

تعرض المطرب هشام عباس، للإغماء في برنامج "رامز واكل الجو" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشةMBC، إذ لم يصمد كثيراً في الرحلة المرعبة في الطائرة، وفقد الوعي، ليضطر جلال أن يكشف شخصيته الحقيقة، قبل أن ينفجر عباس غضباً، ويقول: "ليه يا رامز حرام عليك تعمل في الناس كده، أتهد بقى يا أخي".


الغريب في الأمر أن أغلب شاهد "رامز واكل الجو"، قد اكتشف قبل عرض البرنامج أن حلقاته مفبركة، وأن أغلب النجوم الذين وقعوا في فخ رامز، كانوا يعرفون عنه مسبقاً، وظل أغلب الناس ينتظرون أن يشاهدوا النجوم وهم يمثلون على الشاشة طرق الخوف والرعب جراء الـ "مقلب".


وقد ظهر في المشهد عندما حاول رامز استفزاز عباس بالصياح بصوت مرتفع وإيهامه بأن الطائرة على وشك السقوط، فما كان من عباس إلا أن اعتدى عليه بالضرب، كرد فعل بسبب حالة الرعب والذعر التي تعرض لها، وبعد اكتشافه للمقلب، لم يستطع الوقوف على قدمه، ما جعل رامز يستدعي سيارة الإسعاف لإنقاذه، وفي هذا المشهد لم يستطع عباس التمثيل بشكل محترف، حيث أظهرت تعابيره وطريقته أنه لم يكن ضحية وهو من يمثل الـ "مقلب" على المشاهد.


وقد استطاع بعض النجوم أن يظهروا في "رامز واكل الجو" وكأنهم بالفعل لا يعرفون المقلب، وهناك من فشل مثل محمد هنيدي وزينة ونيشان ومحمد رمضان وسارة سلامة ومصطفى كامل وهالة سرحان ولوسي.


والسؤال هنا من هو الفنان أو الفنانة الأكثر فشلاً في التمثيل من بينهم؟!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X