مشاهير /مشاهير العرب

سرقة كلام الرئيس رفيق الحريري حرفياً في مسلسل "تشيللو"

أثار مسلسل "تشيللو" الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان جدلاً كبيراً وإشارات استفهام لم يجد لها أحداً جواباً، بعد أن تضمّن واحداً من حواراته، جملة قالها رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق رفيق الحريري في أحد لقاءاته، وهي "أي باحث عن الحقيقة فيما يتعلق برفيق الحريري، ستكون النتيجة لمصلحتي".

حيث قام كاتب السيناريو للمسلسل الكاتب السوري نجيب نصير باستبدال اسم رفيق الحريري باسم بطل عمله تيمور تاج الدين، لتصبح الجملة على الشكل الآتي على لسان تيمور، "أي باحث عن الحقيقة فيما يخص تيمور تاج الدين، فالنتيجة لمصلحتي".
واكتشف روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والعاملين في مجال السّينما السورية أنّ الجملة ذاتها مُستنسخة ومأخوذة عن لسان الحريري وتحديداً من الفيلم الوثائقي "الرجل ذو النعل الذهبي"، للمخرج السوري الراحل عمر أميرالاي.

واتّهم روّاد موقع "فيس بوك" بأنّ صُنّاع "تشيللو" قاموا بسرقة الحوار السالف الذكر من فيلم أميرالاي ووقاموا بتشويهه، وذهب البعض إلى حد إطلاق الشتائم على صُنّاع العمل، وقاموا بنشر فيديو يُؤكّد صحّة ما قالوه تحت عنوان، "آخر نهفات مسلسلات رمضان هالسنة، سرقة كلام الرئيس الحريري حرفياً في مسلسل "تشيللو"".

يشار إلى أنّ "سيدتي نت" حاول الاتّصال مراراً بكاتب المسلسل نجيب نصير، لتوضيح الموضوع، إلّا أنّنا لم نتلقّ أي رد منه.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي المزيد من مشاهير

X