فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور..أحمد السقا يحتفل بنجاح "ذهاب وعودة" مع فريق العمل

احتفل مساء أمس الممثل أحمد السقا وفريق عمل مسلسله "ذهاب وعودة" بنجاح المسلسل، حيث استضافتهم الشركة المنتجة للعمل "الصباح"، بحضور بعض الصحافيين، وطغت على المؤتمر أجواء من الضحك خصوصاً بوجود السقا المعروف بخفة ظله.

وحضر المؤتمر كل من أحمد السقا، وأنجي المقدم، وفريال يوسف، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، وإسلام جمال، والمؤلف عصام يوسف، والمخرج أحمد شفيق.

وقد أعرب السقا عن سعادته بردود الفعل التي تلقّاها عن المسلسل، معتبراً أن النجاح مسؤولية كبيرة يتمنى أن يكون بقدرها، كما أشار إلى أنه أعاد التفاف الأسرة حول الشاشة الصغيرة من خلال هذا العمل الذي تضافرت فيه كل الجهود لإنجاحه.

وعن تأثير العرض الحصري للمسلسل على نسب المشاهدة، قال السقا إنه لا يرى أن العمل تأثّر بهذا الأمر، خصوصاً وأن قناة "أم بي سي مصر" رائدة وتعرف جيداً كيف تعرض أعمالها بأسلوب مهني راقي.

وأضاف السقا إنه لا يعلم إذا كان سيقدم مسلسل في رمضان المقبل أم لا، موضحاً أن كل شيء يتحدد حسب النص الذي يعرض عليه.

أما الممثل مجدي كامل، فاعتبر أنه قدّم دوراً جديداً تماماَ ويجده نقطة فارقة في حياته وأرشيفه الفني.

من ناحيته، قال المؤلف عصام يوسف أن قصة العمل واقعية، خصوصاً وأن عدد كبير من الأطفال تم اختطافهم لأسباب عديدة كالمتاجرة بهم أو بيع أعضائهم وما إلى ذلك من أسباب، موضحاً أنه بمجرد عرض القصة على السقا كفكرة دون كتابة، وافق عليها الفور.

أما انجي المقدم، فقالت إنها عانت في هذا المسلسل لأنها شعرت بالفعل أن ابنها تم اختطافه، موضحةً أن المسلسل يعد جرس إنذار لكل الأمهات أن لا يتركوا أبنائهم مع أحد خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها وانتشار ظاهرة خطف الأطفال.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X