فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل "النور"....من الحب ما قتل

ربما تكون الحالة الذهنية لجميع متابعي المسلسل الخليجي "النور"، تعاني من التوهان وسط ظلال من التشويق، إذ لا يستوعب المشاهدون للوهلة الأولى أن الصديق الوفي "حمد العماني" الذي تكفّل بمصاريف وحفل زفاف صديق عمره "نواف نجم"، أن يكون هو نفسه قد تعمّد فعلاً القيام بقتله في حفل زفافه، بإطلاق رصاصة نارية من سلاح الكلاشنكوف قبل دخول صديقه العريس إلى صالة النساء، وذلك طمعاً بالزواج من "هيا عبد السلام" التي كانت تنتظر فارس أحلامها في صالة الفرح، لتكتشف وفاته لاحقاً في المستشفى جراء طلقة نارية إقتنع الجميع أنها صدرت بالخطأ من صديق عمره.

ولعل مثل هذا الحدث ربما يكون عادة في الحلقات العشر الأولى من أي مسلسل درامي رمضاني في الخليج، بيد أن الكاتب حمد بدر والمخرج جمعان الرويعي نسجا منه خيوط المسلسل الدرامية منذ الحلقات الأولى، في حين يقع الفنان عبد العزيز جاسم في فخ علاقة آثمة مع صديقته التي وثقت بصديقها السابق وسلمته نفسها، إذ يضطر جاسم للزواج منها في المخفر بعد أن كانت غائبة عن منزلها لأكثر من أسبوع، ليفاجئ بعدها أن زوجته الأولى نور ترفض الإستمرار معه وتقاضيه في المحكمة وتفضحه أمام مجتمعه كونه رجل أعمال مشهور.

وتتوالى الأحداث بشكل سريع وشيق من خلال الكشف عن حقيقة الفنان حمد العماني بعد زواجه من الفنانة هيا عبد السلام تنفيذاً لوصية زوجها المتوفي في حفل زفافه "نواف النجم" إذ تعيش هيا عبد السلام في حيرة هل زوجها حمد العماني مجرم ... أم محب ... أم كاذب ... أم أناني ... أم عاشق متيم ؟

مسلسل "النور" وهو من تأليف حمد بدر وإخراج جمعان الرويعي وبطولة عبد العزيز جاسم، وباسم عبد الأمير، وحمد بدر، وهيا عبد السلام، ونور وغدير السبتي، وحلا وصابرين بورشيد، وغيرهم.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X