فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم مسلسلات رمضان 2015 ينهون تصوير مشاهدهم الأخيرة قبل العيد بأيام قليلة

أخيراً وبعد أشهر طويلة من التصوير بدأت قبل شهر رمضان واستمرت خلاله، أطلق مخرجو مسلسلات رمضان صفّارة النهاية وأعلنوا انتهاء تصوير مسلسلاتهم.

فانتهت أمس الفنانة شيرين عبد الوهاب من تصوير أخر مشاهدها في مسلسل "طريقي" الجاري عرضه حالياً لتقضي بعدها شيرين اليومين الباقين من الشهر الفضيل برفقة والدتها وابنتيها.

كذلك انتهى الفنان كريم عبد العزيز من تصوير أخر مشاهد مسلسله "وش تاني" والذي لم يحالفه الحظ كثيراً في هذا الموسم إذ لم يحصل على نسب مشاهدة عالية في أي من الاستفتاءات التي جرت، ويأمل صناعه أن يتغير الوضع في العرض الثاني بعد عيد الفطر.

ومن جهة حسن الرداد، فكان أول أمس آخر يوم من عمليات تصوير مشاهد "حق ميت" مع إيمي سمير غانم والمخرج فاضل الجارحي.

أما المخرج تامر محسن فأطلق كلمة "فركش" بمناسبة انتهاء تصوير مسلسله "تحت السيطرة" الذي قام ببطولته نيللي كريم وظافر العابدين وحقق نجاحاً كبيراً على كافة المستويات سواء النقدية أو الجماهيرية وحصل على المركز الأول في كافة الاستفتاءات.

ومنذ يومين أيضاً، انتهت هيفا وهبي من تصوير أخر مشاهد مسلسلها "مريم" وتستعد للسفر إلى بيروت، حيث أنها مرتبطة بإحياء حفل أول أيام عيد الفطر برفقة الفنان فارس كرم في فندق "لوريال".

بدوره، انتهى الممثل يوسف الشريف من تصوير مسلسل "لعبة ابليس"، ومن جهته أطلق مخرج مسلسل "العهد" خالد مرعي، صفّارة النهاية للعمل الذي دخل في منافسة قوية للحصول على لقب أفضل عمل مع كافة الأعمال الدرامية التي عرضت في رمضان.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X