اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الجينز يزين إطلالات النجمات العرب و الأجانب

20 صور
غير مصحح

لا غنى لأي سيدة مهما كان عمرها أو مكانتها عن الجينز العملي لإطلالاتها اليومية بالنهار ، و يمكن أن نشاهد أطلالات المشاهير حول العالم كأكبر مثال على ذلك ، فقد ظهر الجينز في إطلالات النجمات الإستعراضيات كهيفاء وهبي و ميريام فارس وصولاً لأفراد العوائل المالكة مثل الدوقة كيت ميديلتون، وفي السطور التالية نستعرض معك أجمل الإطلالات بالجينز لتستوحي منها طرقاً جديدة لتنسيقه و ارتداءه .

الجينز هو الخيار المثالي للإطلالات النهارية ولعل سهولة تنسيقه وارتداؤه سبباً في ذلك . تختاره العديد من النجمات لإطلالات السفر والمطارات منهم النجمة اللبنانية يارا التي نسقت الجينز مع قميص أبيض بسيط وحذاء رياضي مريح ، نانسي عجرم التي اختارت قميص بسيط وحذاء مريح مع حقيبة Chanel Boy المتميزة . بالإضافة لإطلالة روزي هنتنغتون Rosie Huntington التي لم تستغن عن الكعب العالِ مهما بلغت بساطة إطلالتها.

في الأيام العادية تتفنن النجمات في تنسيق إطلالاتهن بالجينز ، فمنهن من يميل لتزيين إطلالاتهن الإكسسوارات كما فعلت هيفاء وهبي حيث ارتدت عقد ملون بشكل لافت . ومنهن من يختار تنسيق أنثوي لقميص مزين بطبعات أنثوية أنيقة و إكسسوارات ناعمة كما فعلت ريس ويذرسبون Reese Witherspoon. ولكن الطريقة العصرية الأنيقة التي تظهر بها عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير Miranda Kerr هي المفضلة لدينا حيث اختارت أن تنسق الجينز مع قميص دينم مطابق له فبدت متألقة كعادتها.
جمعنا لك في الصور أعلاه باقة من أجمل التنسيقات بالجينز ، فشاهديها وشاركينا برأيك