هل تتزوج أمل بشوشة هذا الأسبوع؟

5 صور

تتناقل معظم المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي عن استعداد النجمة الجزائريّة أمل بوشوشة لدخول القفص الذهبي مع رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة في التاسع من الشهر الجاري أي نهاية الأسبوع الحالي.
وأضافت هذه المصادر أيضاً عن مكان الزفاف الذي لم يحدد بعد لكن تتراوح الإحتمالات بين قصر العريس في مسقط رأسه في النبطيّة أو قصره في بيروت أو في مطعم المندلون.
*عريس أمل بوشوشة المفترض:
يعمل وليد عواضة في دولة الغابون الإفريقيّة حيث يملك شركات تؤمن وجبات طعام للمدارس والمناطق المجاورة كما لديه استثمارات عدّة في قطاع البناء داخل لبنان. وبالرغم من تكتّمها حول علاقتها بعواضة إلاّ أنّ بوشوشة ترافقه دائماً في الأماكن العامة وفي المناسبات الاجتماعيّة وتلتقط الصور معه علنا. وأشارت بعض المواقع إلى أنّ عواضة متزوّج سابقاً ولديه ثلاثة أولاد.
من جهة أخرى وفي ظل كل هذه المعلومات لم يصدر أي تعليق حتى الساعة من النجمة يؤكد أو ينفي الخبر، وتصرَ الأخيرة على عدم الإفصاح للإعلام عن أي تفصيل يتعلق بحياتها الخاصة.
وخلال الأيام القادمة ستتكشف حقيقة زواج النجمة أمل بشوشة من رجل الأعمال اللبناني، ففي حال كان الخبر صحيحاً نتمنى للنجمة السعادة والرفاه في حياتها الزوجية، وفي حال لم يتأكد الخبر نتمنى أن نرى النجمة عروساً خلال الأشهر القادمة.

سيعجبك أيضاً:

سيرين عبد النور نجمة زيجات شهر تموز

شيرين تتزوج باسل خياط سراً في لبنان!

نجوم تزوجوا في الفيديو كليب!