أزياء /عبايات وأزياء محجبات

العباءة تعنون إطلالات أول عارضة أزياء إماراتية

عرفت رفيعة الهاجسي من خلال برنامج الدماني الذي يهتمّ للمرأة وأناقتها، إلا أنها إحدى أيقونات الأناقة على صفحات التواصل الاجتماعي، إذ عرفت كذلك كأول عارضة أزياء إماراتية. وفي هذه السطور، نستعرض معاً إطلالاتها الأنيقة التي عنوانها العباءة والأزياء التراثية.
تتمتع رفيعة بستايل أنيق وجذاب، وتتمتّع بقدرة فريدة على مزج العباءة الخليجية بالإطلالات العصرية بطريقة جذابة، فترتدي فساتين Dolce & Gabbana العصرية مع عباءات سوداء متميزة، وتختار تنسيقات عصرية بالبنطلونات الواسعة والملونة مع عباءات أنيقة. إنها تتعامل مع العباءة كاكسسوار تضيفة إلى إطلالتها ليعطيها مزيداً من الفخامة مع لمسة من أناقة التراث .

أجمل تصاميم العباءات من مجموعات ما قبل ربيع 2016

أعجبنا باختيارات رفيعة الهاجسي المميزة للعباءات التي ترتديها؛ ففي كل إطلالة تحرص على اختيار عباءة مناسبة . في حفلات العشاء والإطلالات المسائية، تختار رفيعة عباءات الدانتيل و التطريزات الفخمة. أما في الإطلالات اليومية والنهارية فتحرص رفيعة على اختيار العباءات العملية وذات الألوان الأنيقة .
وبعيداً عن العباءات، تظهر رفيعة الهاجسي من فترة لأخرى بجلابيات ودراعات خليجية أنيقة ، كإطلالاتها بالزيّ التراثيّ الإماراتيّ الرائع ، الذي نسّقته بطريقة تراثية مع الذهب ، إلى جانب إطلالات متنوعة بجلابيات تحمل توقيع أشهر مصممات الإمارات .

تعرّفي معنا إلى إطلالات رفيعة الهاجسي، وأخبرينا إن كانت تستحق مكانتها بين أيقونات الأناقة التراثية برأيك .

سيعجبك أيضاً:

 

X