سيدتي وطفلك /أطفال ومراهقون

مواقف النجمات من الخادمات

في وقت أصبحت فيه الأمومة مصدر شهرة لنجمات هوليود، ومدعاة لمتابعتهن إعلامياً مع أطفالهن، كثرت فيها آراؤهن حول كل ما يخص هذه الأمومة، من موضة وهدايا ومدارس ومربيات، وإلى ما لانهاية من حديث الأمهات. «سيدتي وطفلك» تعرض أهم مواقف النجمات من المربيات.

ماريا كاري
خفت من مكانتها في تفكير ولديّ
معروفة هي القصة التي نشرتها الصحف عن مربية ابني المغنية ماريا كاري، التي رفعت دعوى قضائية ضدها، مطالبة بالتعويض عن الاستغلال وسوء المعاملة التي كانت تعرضت لهما خلال فترة عملها. وبعد أن كانت تعمل 100 ساعة في الأسبوع، خلال السنوات الثلاث والنصف الماضية، على حد قولها، طردتها لأنها «كانت حنونة جداً مع الطفلين».
ماريا لم تنكر الأمر، وعلّقت: «أنا مضطرة وإلا احتلت مكانة أهم من مكانتي في تفكير أبنائي».


جيسكا ألبا
لا أثق بإخلاصها
رأى الكثيرون أن رأي جيسيكا ألبا، تروج لنفسها كأم هوليودية عبر الصحف، فهي على حد قولها، من الممكن أن تعتزل الفن من أجل تربية أولادها ولن تعتمد على مربية، وعلّقت قائلة: «أرفض أن أضع ابنتي تحت رحمة مربية».
جيسكا تقوم بنفسها برعاية أطفالها، ولا تثق بإخلاص أي مربية مهما كانت حنونة.

أنجلينا جولي
عيب علينا!
تجد النجمة أنجلينا جولي أنه من العيب على النجمات أن يعالجن في أفلامهن مشكلات الطفولة، وهن غير قادرات على تربية أطفالهن، صرحت أنجلينا بهذه الجمل القاسية، عندما كانت تفكر بأخذ إجازة مفتوحة؛ من أجل الاعتناء بأطفالها الستة، وعلّقت أيضاً: «لا أثق في تربية جليسات الأطفال».

جوليا روبرتس
بيئة غير صالحة
تجد النجمة جوليا روبرتس، أن الفترة الممتدة من سنة إلى 6 سنوات، من عمر الأطفال هي فترة مهمة؛ لأنها هي التي ستشكل شخصية الطفل، حيث يمكن تشكيله بالطريقة التي تريدها الأم، وبالتالي يمكن أن تغرس القيم والأخلاق فيهم، وعلّقت: «إذا تركت الأطفال للمربيات أو الخادمات فإن الأطفال سينشأون في بيئة نفسية غير صالحة».

بريتني سبيرز
أتمنى أن أصبح جليسة أطفال براد وأنجيلينا
في لقاء طريف، فاجأت النجمة الأميركية بريتني سبيرز، جمهورها بالوظيفة البديلة التي تحلم بالعمل فيها، حيث ذكرت أنها ترغب بالعمل كمربية أطفال، ولكن وبشكل حصري، أطفال الثنائي الهوليودي الشهير، براد بيت وأنجيلينا جولي.
ورغم أنها ستواجه عملاً شاقّاً، انطلاقاً من أن هذه العائلة مكونة من 6 أطفال، تتراوح أعمارهم ما بين ست إلى 13 عاماً، علّقت سبيرز: «بالنسبة لي هذه الوظيفة ممتعة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X