عبايات سوداء على طريقة المدوّنات الكويتيات

11 صور

تزخر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات المدوّنات الكويتيات الأنيقة؛ وعلى الرّغم من أنهن لا يخترن عبايه دائماً فإنّهن يظهرن بها من فترة لأخرى. وفي إطلالاتهن بالعبايه، تحرص الكويتيات على اختيار التصاميم الاستثنائية الفريدة التي تجعل من إطلالاتهنّ إطلالات مميّزة وأنيقة.
تكرّر تصميم الرداء في العديد من إطلالات فاشينيستا الكويت، إذ اختارت آسيا عبايه مخملية بتصميم الرداء، فناسبت ستايلها العصري. وظهرت المدوِّنة مرمر بـ عبايه مميزة بلون رمادي ناعم وتطريزات بيضاء جميلة. أمّا خبيرة التجميل سوسن القطان والجميلة دانة الطويرش فقد اختارتا العباية السوداء الأنيقة بتصميم الرداء الناعم.
وقد ظهرت الألوان المنعشة في بعض الإطلالات من جميلات الكويت بالعبايه، كما في إطلالة الأنيقة فوز الفهد العصرية. أمّا خبيرة التجميل بلقيس أبوصخر ففضّلت اختيار تصميم فخم من الدانتيل الأسود الأنيق.
تعجبنا جرأة مدوّنات الكويت وأناقة اختياراتهن للعبايه الخليجية، إذ يحرصن دائماً على أن يبقين إطلالاتهن بعيدة كلّ البعد عن الملل والرتابة حتى عند ارتداء العباية. وقد جمعنا لك في الصور أعلاه بعض الإطلالات المميزة من جميلات الكويت بالعبايه، فشاهديها واختاري الأجمل من بينها برأيك.

سيعجبك أيضاً: