سياحة /فعاليات

أشهر 5 صيدليات للصحة والجمال بجدَّة

لم تعد الصيدليَّة في وقتنا الحالي تقتصر على الاحتياجات العلاجيَّة والدوائيَّة فقط، بل أصبحت تضم أهم ماركات الماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم. وهنا نقدم لك أهم صيدليات للصحة والجمال في جدَّة.
• صيدليَّة بوتس
هي إحدى فروع صيدليات بوتس في المملكة المتحدة، أُسست في عام 1848مـ وتقدِّم الخدمات الصحيَّة والدوائيَّة بالإضافة إلى مستحضرات التجميل بكافة أنواعها من أهم الماركات العالميَّة أمثال سوب آند غلوريا، ونمبر سفن، واكستراكتس وغيرها، ولديها العديد من الفروع في جدَّة والمملكة.
رقم الهاتف: 0126553972
0598412209
• صيدليَّة وايتس
تعدُّ من الصيدليات الجديدة في المنطقة، لكنَّها حصدت شهرة واسعة خلال وقت قصير جداً. تضم العديد من ماركات الجمال العالميَّة وتقدِّم عروضاً شبه دائمة. لها ثلاثة أفرع في مدينة جدَّة تتوزع على (هيفا مول)، وشارع صاري، و(السلام مول).
رقم الهاتف: 920006648
• صيدليَّة أوكسجين
من أكبر صيدليات الجمال في جدَّة لها فرع وحيد بشارع الأمير سلطان. زائرها يجد متعة كبيرة في التسوق والتنقل بين أشهر الماركات العالميَّة بعضها حصري لدى هذه الصيدليَّة.
رقم الهاتف: 0122560400
• صيدليَّة نورا
من أعرق الصيدليات الخاصة بالجمال في جدَّة وتحتوي على العديد من الماركات العلاجيَّة والجماليَّة التي يوصي بها أطباء الجلديَّة. لها العديد من الفروع تتوزع بين شمال جدَّة وجنوبها.
رقم الهاتف: 0126654350
• صيدليَّة أدمة
تتميز بأنَّها تقدِّم خدمات البيع للزبائن عبر الإنترنت وخدمة التوصيل للمنازل. تحتوي الصيدليَّة على العديد من منتجات العناية والفيتامينات الخاصة بالأم والطفل ومنتجات العناية بالشعر والجلد والصحة الجنسيَّة بالإضافة للعديد من ماركات التجميل العالميَّة. وتقدِّم أيضاً خدمة التركيبات الدوائيَّة بأحدث التقنيات الحديثة وبأدق المواصفات العالميَّة. تغطي فروعها أغلب مناطق المملكة.
رقم الهاتف: 920000003
X