عبايات بتصاميم عصرية لإطلالتك في العيد

28 صور

تبحث السيدة الخليجية عن عبايات مناسبة بين مجموعات المصمّمات الخليجيات، فيكون من أبرز أولوياتها العباية الواسعة ذات التصاميم البسيطة والألوان الجذابة. وقد وجدنا هذه المواصفات في تصاميم عبايات NAFS.
جمعت عبايات NAFS الأنيقة بين القصات الواسعة الساترة والتصاميم العصرية الناعمة. وقد جاءت بتشكيلة واسعة من الألوان المريحة التي تنوّعت بين الأبيض والأسود والبيج، بالإضافة إلى الكحلي الداكن؛ وهذا ما جعلها متميّزة بين معظم العبايات الخليجية.
ظهرت بعض التصاميم الناعمة بخطوط بسيطة وقصّات هندسية. وقد كانت مناسبة للإطلالات النهارية ومريحة بما فيه الكفاية لتكون عباية الدوام. ولتحصلي على عبايتك المفضّلة، قدّمت ماركة NAFS كلّ عباية بألوان متنوعة. وقد شاهدنا بعض التصاميم الساحرة التي تصلح للحفلات والسهرات المسائية .

عبايات عصرية لإطلالات الشاباتأعجبنا بتصاميم ماركة NAFS التي تأتي بتوقيع مصمّمتها الإماراتية نورا الطاهر، إذ وجدنا فيها ما يُناسب إطلالات أغلبية السيّدات في الخليج، وجاءت بتصاميم تعكس شخصيّة السيّدة الأنيقة، صاحبة الشخصية الجريئة والخيارات العصرية المتجددة. وهذا ما وجدناه في تصاميمها العصرية الأنيقة في آخر مجموعاتها .
شاهدي معنا تصاميم عبايات NAFS، واختاري منها ما يناسب إطلالتك في العيد.

سيعجبك أيضاً: