فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما علاقة حلا الترك بمشاهير المصارعة العالميين؟

بعد نجاحات مميزة في مجال أغنية الطفل بعدما طرحت أغنية happy happy متخطية حاجز المائة مليون مشاهدة، تشارك النجمة الصغيرة حلا الترك في عمل مسرحي يقدم على خشبة مسرح قطر الوطني أيام عيد الأضحى المبارك بعنوان "المصارع".
وتقوم النجمة حلا الترك في مسرحية "المصارع" بدور فتاة صغيرة تتحدى فيه بعض مشاهير المصارعة العالميين بعد أن تكتشف حلا ومعها شباب وبنات الحي الشعبي أن هناك الكثير من الألاعيب والنصب والإحتيال التي يمارسها المصارعون وكذلك القائمون على تنظيمها، والتي تبثّ على شاشات التلفزيون ويصمم لها الألعاب الخاصة التي تحضّ على العنف وإراقة الدماء.
ومن ضمن أحداث مسرحية "المصارع" تتحدى حلا الترك بعض نجوم المصارعة وتتمكن بمساعدة من نجوم العمل ناصر محمد ونجوى ومحمد السني والمصري محمد عامر من هزيمة المصارعين بنسخهم المقلّدة بذكاء كبير.
مسرحية "المصارع" عمل طفولي استعراضي كتبه تيسير عبد الله ويخرجه سعد الرشيد بمشاركة أغاني استعراضية تؤديها حلا وبقية نجوم العمل . حلا الترك كان لها تجارب مسرحية سابقة في دولة الكويت. وهي تشارك لأول مرة على مسرح قطر الوطني في العمل الذي تنتجه مؤسسة تطلعات للإنتاج الفني ويدير إنتاجها علي المحمدي.
مسرحية "المصارع" تطرح رسالة تربوية للأطفال وتؤكد رسالتها على أن القوة الحقيقية تكون في الإيمان والحب والفكر قبل أن تكون حصراً على العضلات والجسد فقط، وتدعو إلى ترك أساليب الضرب والعنف والإرهاب، وتؤكد الاحداث الدرامية في المسرحية هذه المقولة، وتقدم نصيحة تربوية أن القدوة النموذج الذي يجب أن يحتذى به الطفل في حياته ليس بالضرورة أن يكون بطلاً قوي الجسد فقط بل يجب أن يكون القدوة يملك مواصفات إنسانية وروحية متكاملة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X