وزيرة جزائرية ترد على عاشق عبر الفيس بوك

3 صور

عاشق الفيس بوك «حميد» يكتب قصائد غزل بالوزيرة الجزائرية الجميلة هدى إيمان فرعون، ويعلن أن الوزيرة الشابة حبست الأنفاس من جمالها، وذلك على الصفحة التي وضعها لأجلها على الفيس بوك.


وتعد هدى إيمان فرعون، أصغر وزيرة في الحكومة الجزائرية الحالية، مباشرة بعد تقلدها حقيبة البريد وتكنولوجيات الاتصال. وقد أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات، وتطور الأمر بعد ذلك ببروز الشاعر العاشق الذي بدأ ينشر على صفحة الفيس بوك، أطلق عليها تسمية «عاشق الوزيرة هدى إيمان فرعون»، صورها وكتب لها قصيدة غزل باللغة العربية.


تابع المتصفحون لمواقع التواصل الاجتماعي ما أقدم عليه معجب عاشق وزيرة البريد وتكنولوجيا الاتصال في الجزائر، «حميد»؛ حيث لفت الانتباه بقصائده التي تتدفق بالإعجاب وانتقائه أجمل الصور للوزيرة الشابة هدى إيمان فرعون، أثرى بها الصفحة الفريدة من نوعها، ولدى استضافة القناة التليفزيونية الخاصة «الشروق نيوز» في بث ناطق باللغة الفرنسية الوزيرة فرعون، فاجأ الصحفي الوزيرة وكشف عن الصفحة والقصيدة مطبوعتين على الورق؛ بل قرأ لها على الهواء القصيدة التي يعلن فيها معجب عن حبه لها، ثم وجه لها سؤاله: هناك العديد من المعجبين بك عبر الفيس بوك؛ حيث قام شاب بفتح صفحة باسمك ومن أجلك، وكتب عنك قصيدة وأنت تتقنين بشكل جيد اللغة العربية..

ماذا تقولين لمعجبيك والذين يحبونك عبر الفيس بوك؟ في إشارة منه إلى الحالة التي بين يديه؟ فردت الوزيرة الشابة قائلة: «لا يمكن توقيف إبداعات الشباب»، وعندما عرض عليها الصحافي إن كانت ترغب في قراءة القصيدة؟ فلم تمانع الوزيرة وأبدت رغبتها في الاطلاع على ما كتب عنها من شعر.

يذكر أن الوزيرة هدى إيمان فرعون، لا يتعدى عمرها 36 سنة.. أكاديمية سابقة برتبة برفسور، حائزة على شهادة الدكتوراه، شغلت منصب المديرة العامة للوكالة الموضوعاتية للبحث في العلوم والتكنولوجيا، وتنحدر من منطقة الغرب الجزائري.