الرجل المغربي، الثالث أفريقياً من حيث الوسامة

8 صور
صنفت دراسة حديثة الرجل المغربي في المرتبة الثالثة للرجال الأكثر وسامة في القارة السمراء، حسب موقع «Manogests»، وبالفعل أضحى بعض المشاهير المغاربة مثالاً للوسامة، بالنسبة للجمهور العربي، وأبرزهم الفنان الشاب سعد المجرد.
سيدتي نت تقدم لكم، ممثلين شباباً مغاربة، وسامتهم وموهبتهم، عرفتهم إلى الجمهور المغربي:
1- مراد الزاوي: ولد في مدينة الدار البيضاء، وإجازته في الولايات المتحدة الأمريكية بعد الدراسة، تحولت إلى إقامة شبه دائمة هناك، شارك في العديد من الأفلام مثل «الفصول الخمسة»، ولعب أدواراً في مسلسلات مغربية مثل «لابريكاد» وغيرها، كما أن وسامته جذبت إليه عروض منتجين عالميين.
2- أنس الباز: سطع نجمه بسرعة في فيلم «كازانيكرا» سنة 2008، وحوله دوره فيه إلى واحد من أبرز الوجوه السينمائية المغربية، كما ظهر أنس على شاشة التلفزيون في سلسلتين فرنسيتين: «أرض النور» و«زواج مرتب» وأعمال أخرى عرضت في المغرب وخارجه.
3- يونس بواب: لعب دور البطولة في أفلام سينمائية عدة، لعل أبرزها الفيلم الناجح «الطريق إلى كابول» و«الزيرو»، هو أيضاً كاتب للسيناريو، ودرس الإخراج والفلسفة في فرنسا قبل عودته إلى المغرب؛ ليصبح من أبرز أسماء الممثلين الشباب.
4- وحيد سنوجي: ابن مدينة الرباط، عرفه الجمهور المغربي، من خلال أدوار عدة في أفلام تلفزيونية، منها «زمان صفية»، و«معطف أبي»، وأفلام أخرى، إضافة إلى مشاركته في أفلام هولندية بحكم إقامته هناك.
5- عبد الله بنسعيد: أو مهند المغربي، كما يطلق عليه المغاربة، استطاع أن يبرز اسمه على الساحة الفنية في وقت قصير، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، نذكر من بينها، الفيلم التلفزيوني «الفصول الخمسة» والمسلسل المغربي «زينة الحياة» و«ساعة في الجحيم».