مشاهير /مشاهير العالم

نجوم بوليوود يكشفون أسرارهم في دبي

رانفير سينغ يكشف أسرار أنيل كابور وبريانكا تشوبرا؟وسر علاقة بريانكا وأنوشكا؟ لماذا رفض رانفير سينغ حلاقة شاربه وماذا قال عنه أنيل؟ وألا يتعظ جون أبراهام من أنيل كابور!


عندما يجتمع نجوم بوليوود في مكان واحد، فإنهم يضفون أجواء من المرح، فقد اجتمع أبطال "Dil Dhadakne Do" وهم أنيل كابور، بريانكا تشوبرا، رانفير سينغ، أنوشكا شارما، شيفالي شان، وفرحان أختر، للإعلان عن الفيلم الجديد في دبي ، في فندق الميدان بدبي، وعلى الرغم من تأخر المؤتمر عن موعده لحوالي الثلاث ساعات، إلا أن أبطال بوليوود تمكنوا بخفة دمهم من تغيير مزاج الإعلاميين الحاضرين،الذين أبدوا تذمرهم وضيقهم من التأخير. فقد دخل النجوم قاعة المؤتمر على أنغام أغنية الفيلم، وأخذ أنيل ورانفير يرقصان سوياً، ثم دعيا باقي النجوم لمشاركتهما الرقص، فيما قالت بريانكا مازحة: صراحة رانفير هو السبب في التأخير، لأنه كان يجهز نفسه، وبين كل سؤال وآخر يقوم أنيل ورانفير بالغناء سوياً، فقال أنيل مع رانفير دائماً «we have fun»، وبعد نصف ساعة من المزاح والضحك انتهى المؤتمر.

، "سيدتي" حضرت هذه الأجواء والتقت  بنجوم الفيلم  الذي تدور أحداثه حول كمال مهرا، الذي يقوم بدوره أنيل كابور، رجل أعمال يمتلك شركة أيكا، وهي على وشك الإفلاس. لديه علاقة متوترة ومشحونة بالمشاكل مع زوجته نيلام، التي تقوم بدورها شيفالي شاه، وابنته أيشا، وتقوم بدورها بريانكا تشوبرا، وكبير، ويقوم بدوره رانفير سينغ، والذي لم يشأ أن يشارك بإدارة أعمال عائلته ويتوق أن يصبح طياراً.


أيشا لديها شغلها الخاص الناجحة فيه، ولكنها غير سعيدة بزواجها المرتب، وليس من خلال قصة حب مع ماناف، الذي يقوم بدوره راهولبوس،والذي يتحكم ويمارس النرجسية والازدراء على عائلة أيشا.
أثناء الاحتفال بعيد الزواج الـ 30 لكمال ونيلام، قاما بدعوة العائلة والأصدقاء لجولة بحرية لمدة 10 أيام عبر البحر الأبيض المتوسط. من بين المدعوين كان السيد سوود وعائلته، والذي يقوم بدوره"Parmeet Sethi". وكان كمال يتآمر ليجعل كبير يتزوج من ابنة سوود، ريديهما سوود، والتي تقوم بدورها "Noorie"، مقابل استثماره في شركة أيكا.


على متن السفينة، يلتقي كبير مع راقصة ذات روح رائعة تسمى فرح، وتقوم بدورها أنوشكا شارما، ويدخل في علاقة رومانسية معها. ونووري تقع في حب رانا ويقوم بالدور Vikrant Massey، ابن العائلة التي يكرهها والداها. كبير و" Noorieقررا أن يتلاعبا على والديهما، وجعلهما يصدقان أنهما يتواعدان، بينما هما مستمران في علاقة كل منهما الخاصة، وكانت أيشا تدرس طلاقها من زوجها، الذي تقتنع أنه لا يناسبها تماماً، ووالداها يقفان ضدها بقوة. أثناء ذلك يصل"صني"، ابن مدير كمال، الذي يقوم بدوره فرحان اختر،إلى السفينة، ويتبين أن صني وأيشا يتواعدان مثل المراهقين، وعندما علم والده بتلك العلاقة حاول إرسال صني إلى الخارج ليكمل تعليمه، ليفصله عن أيشا، التي تدرك أن مشاعرها تجاه صني، الذي يعمل صحافياً، ما زالت مشتعلة، وهو عكس زوجها، فهو يقدر شخصيتها القوية.


نيلام ترى زوجها كمال يتغزل بإحدى المدعوات، وتتعجب لماذا لم تطلق منه رغم خياناته السابقة. كما علمت فرح بأن كبير سيتزوج نووري، ويرى كمال نووري تخرج مع رانا، وأنها على علاقه به، فقام بإخبار كبير، وطلب منه أن يبتعد عنها، ولكن كبير يعترف في لحظة لأهله أنه كان يعلم بعلاقة الثنائي طوال الوقت، وأنه يحب فرح. وأخبرهم عن نيته في أنه لن يعمل في إدارة أعمال العائلة بعد الآن، ويحاول كبير أن يقنع فرح لتسامحه لأنه كذب عليها، ولكن ينتهي الأمر بفصلها من وظيفتها لعلاقتها بأحد الركاب، وتغادر السفينة. فلم يجد كبير خياراً آخر غير القفز من السفينة ليلحق بها، وانتهت القصة بأن عائلة مهرا أصبحوا سعداء في حياتهم لأول مرة.

تابعوا غداً لقاءات خاصة مع نجوم المؤتمر الصحفي
 

 

 
 




































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

المزيد من مشاهير العالم

X