اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"سيدتي" تلتقي أبطال عمل Dil Dhadakne Do

8 صور

ظهرتم في المؤتمر ترقصون وتضحكون وكأنكم بالفعل أسرة واحدة، هل يحدث الشيء ذاته خلف الكاميرات؟
أختر خان: نحن وراء الكاميرا مثل أمامها، تأكدي أننا دائماً نستمتع مع بعضنا البعض ونقضي أوقاتاً مرحة مع بعضنا.
رانفير: من وراء الكاميرا نأمل أن نكون أوصلنا إلى الجمهور مدى سعادتنا واندماجنا أثناء تصوير الفيلم، وبالتالي المرح الذي يملأ لوكيشن التصوير يصل إلى الناس بمصادقية، فعندما صورنا سوياً كانت من أمتع وأروع أجواء التصوير وسعدنا جداً بها.
أنوشكا شارما وبريانكا تشوبرا، هذه المرة الأولى التي تعملان فيها سوياً، وكما رأينا كان بينكما توافق تام، وكيمياء جميلة، واهتمام كل واحدة بالأخرى، فكيف كان شعوركما؟
بريانكا: نعم هذه المرة الأولى التي نعمل فيها مع بعضنا، وخلال فترة التصوير التي عملنا فيها سوياً تعرفنا على بعضنا أكثر، ولا أستطيع أن أصف لك إلى أي مدى أنوشكا شخصية مميزة ورائعة وأمينة للغاية، وهذه من أكثرالأمور التي أحببتها فيها، فهي فنانة مجتهدة جداً وصنعت نفسها بنفسها، وقريباً جداً ستكون أهم منتجة في عالم السينما.
فيما أجابت أنوشكا: بريانكا تعمل بكد، وهذه المرة الأولى التي بالفعل نعمل فيها سوياً، وأتذكر حينما دخلت لوكيشن التصوير كان معي خمسة نجوم آخرين، ومع ذلك اهتمت باستقبالي أولاً، ورحبت بي، وهذا يدل على أنها شخصية رائعة ومحترفة، وتفهم عملها جيداً، كما أنها مرحة جداً في طريقة كلامها وطريقة تعاملها مع الآخرين.

ماذا يحدث عندما يجتمع أنيل ورانفير؟
دائماً عندما يجتمع أنيل كابور ورانفير سينغ في مكان واحد يضفيان أجواء المرح والغناء والرقص، فهل كانت الأجواء ذاتها في موقع التصوير؟
رانفير: نعم، أنا كنت جزءاً من هذا المرح الذي تتحدثين عنه، لكن باقي فريق العمل والفنانين كانوا أكثر مرحاً. مازحاً: وأنت أيضاً مرحة.
أنيل: نعم لعبنا ومرحنا وسعدنا كثيراً، لدرجة كنا نشعر أننا في إجازة سوياً.
هل هذا اللعب المرح كان يضطركم إلى إعادة المشاهد؟
رانفير: لا،لأنه كان في إطار الأدوار والمشاهد، نعم كنا نعيد أحياناً لكن في إطار كوميدي مضحك.
أنيل، لديك شركة إنتاج الآن، من تختار من النجوم المتواجدين معنا في المقابلة حالياً ليكون بطل فيلم جديد من إنتاجك؟
صراحة: جميعهم، فكل واحد منهم له نكهة وأداء مختلف يسعد الجمهور.
لماذا قررت افتتاح شركة الإنتاج في دبي وليس في الهند؟
بالفعل، افتتحت الشركة هنا في دبي، بينما كل محتويات الشركة في الهند.
عاصرت أجيالاً من النجوم، وقدمت العديد من الأفلام، فأصبحت ذا خبرة عالية، كيف ترى هذا الجيل من النجوم؟
مازحاً: "مازلت شاباً" أكيد هو جيل مجتهد جداً ونشيط، والأهم أنه سعيد بما يعمل ويقدم، وأنا شخصياً سعيد بالعمل معهم لأنهم دائماً لديهم حماس كبير ينتج عنه أفكار جديدة وحديثة، ويجتهدون في أن يظهروا أفضل ما لديهم، كما أنهم يحضرون أنفسهم جيداً للدور الذي يقدمونه، وهم دائماً مستعدين له جيداً، وأنا أشجعهم كثيراً، لأن هذا يدل على مدى اهتمامهم وامتيازاتهم في عملهم بحرفية.
أنيل: هذه مهمة توم كروز
كيف ترى الفارق بين سينما هوليوود وبوليوود، بما أنك عملت في سينما هوليوود وظهرت مع توم كروز بفيلم «المهمة المستحيلة» في جزئه الرابع؟
هوليوود يمكنهم صناعة أفلام ذات ميزانية عالية مثل "بات مان" وغيره من الأفلام التي تتمتع بميزانية عالية وإنتاجية ضخمة، هذا هو الفارق، لكن الأفلام الهندية لها تاريخ كبير، ولدينا مخرجون عظام يستطيعون تقديم المزيد.
ذكرت لي سابقاً أن توم كروز زار الهند قبل تصوير الفيلم؟
نعم، فقد قام بزيارة إلى الهند قبل البدء في تصوير الفيلم، وكان على درجة عالية من التعاون أثناء التصوير، فهو نجم كبير بعمله الشاق وطريقته المميزة في التمثيل، ولا أنكرأنني تعلمت منه الكثير.
هل خضت تجربة القفز من أعلى برج خليفة كما فعل هو؟
"ضاحكاً" لا يمكن أبداً، فهذه المهمة كانت خاصة لتوم كروز.
التقيت بك والفنان جون أبراهام في مهرجان دبي السينمائي، ولاحظت أن بينكما صداقة قوية، على الصعيد الشخصي، بينما على صعيد العمل هل يخشى جون العمل معك بعد حادثة الرصاصة في فيلم « Wadla movie»مازحة "الا يتعظ؟
"ضاحكاً" نعم نحن أصدقاء، ولكن الحادث كان غير مقصود بالتأكيد، وهو استقبل الموضوع بروح رياضية، فهو يدرك تماماً أن ما حدث وارد في أي عمل، ومن الممكن أن يحدث مجدداً.
"مازحة": رانفير سينغ متى ستقوم بإزالة شاربك، فهو يعطيك سناً أكبر من عمرك، خاصة وأنه مميز؟
من المستحيل أن أزيل شاربي، لأنني أحب شكلي "بالشنب" وأشعر أنني مميز به، وأود الشعور بوجوده على وجهي طوال الوقت، بالإضافة إلى أنه يليق على "استايلي" وأدائي.
قاطعه أنيل مازحاً، "إنه يحاول أن يجامل ويمدح نفسه" فضحك الجميع.. ثم أضاف رانفير قائلاً: الشنب جزء من هويتي وشخصيتي، وقريباً سأطلق عليه اسماً، وقد فكرت أنأسميه "جوبي" لأنني فعلاً أحب شكل الشنب.
رانفير: لما قررت الارتباط في الوقت الحالي؟
الآن أصبح هدفي أن أكوّن أسرة وعائلة ناجحة، وأن أكون مستقراً، حيث كانت حياتي غير مستقرة عاطفياً، وشعرت أنني مستعد وأصبحت جاهزاً لخطوة الارتباط.
أنيل أنت أيضاً منذ زمن تحتفظ بشاربك، ألا تفكر بإزالته؟
لا، لم أفكر في إزالته، لقد حلقته مرة واحدة من أجل فيلم، ولكني لنأزيله مرة أخرىإلاإذا تطلب الأمر.
تظهر في الفيلم بدور رجل عجوز وبشعر أبيض، كيف وجدت نفسك عجوزاً؟
شعور جميل بالشعر الأبيض، فقد تخيلت نفسي في سن متقدمة، "مازحاً" ووجدت نفسي جميلاً.
بريانكا: هذا ما حدث بعدما وصلت إلى مطار دبي.
بريانكا أرهقت تلك المرة، فقد أتيت من السفر إلى البروفات مباشرة، وبعدها حضورالمؤتمر الصحفي، ثم الحفل، كيف نظمت الوقت لتلك الأمور؟
نعم، لقد وصلت إلى المطار في تمام الساعة الثالثة فجراً، واتجهت مباشرة إلى المسرح للعمل على البروفات، لقد تمرنت جيداً طوال الليل، واستمريت حتى الساعة الثامنة صباحاً، وهذا ممتع بالنسبة لي، لأني أحب وقفة المسرح،فحينما أقف على المسرح وأنا أؤدي الاستعراض أشعر بالاستمتاع، فقد قدمت إلى الآن عرضين في دبي، ولا أستطيع أن أصف إلى أي مدى العروض هنا مذهلة ورائعة والجمهور يكون متحمساً دائماً وسعيداً، وكل هذا الحماس والطاقة ينتقل إلي وأنا على المسرح، وهذا كاف لأي فنان كي يشعر بمحبة وحماس الجمهور هنا في دبي.
تخوضين تجربة تليفزيونية جديدة من خلال بطولة المسلسل الأمريكي"Quantico"كيف تقيمين تلك التجربة والخوض في تجارب متعددة الجنسيات، حيث يشارك في العمل الممثل الاسكوتلندي Dougray Scott والممثلة الأمريكية Aunjanue L. Ellis والممثلة الفلسطينية ياسمين المصري؟
صراحة أنا سعيدة جداً بهذا العمل، فمن خلال الأعمال المختلطة نكتسب خبرات أكثر، ونتعرف إلى ثقافات أخرى، وإن شاء الله يعجب الجمهور.


نجوم بوليوود بالعربي
* "سيدتي" مازحت أبطال العمل وطلبت منهم توجيه كلمة باللغة العربية إلى جمهورهم العربي.. فتعالت الضحكات والمزاحات بينهم، وحاولوا مساعدة بعضهم البعض..
* تسابقت بريانكا تشوبرا مع النجوم قائلة أنا اعرف كلمة بالعربية، فمازحناها وقلنا لها أنت تعلمين كلمة "شكراً" لقد ذكرتها لنا منذ عام، وعليك أن تتعلمي كلمة أخرى.. فضحك الجميع.
* أجاب أختر : أنا لا أعرف أي كلمة بالعربي، هل بإمكانك المساعدة وطلب من "سيدتي" ترجمة كلمة "HI" ثم رددها هو إلى جمهوره بالعربية.
* فيما طلب أنيل منا ترجمة فورية لجملة ليقولها بالفيديو إلى جمهوره فقال "شاهدوا فيلم "DILDHADAKNE DO" على الشاشة العربية.

كواليس
- دخلت بريانكا تشوبرا وأنوشكا شارما إلى المؤتمر بأيد متشابكة، وكان الملاحظ أن بريانكا مهتمة كثيراً بأنوشكا ولم تتركها أبداً، وفي المقابل كان يبدو على أنوشكا الخجل على الرغم من أنها أمام الكاميرا غير ذلك.
- لوحظ على بريانكا وأنيل كابور انشغالهما بالكتابة على الأوراق التي كانت أمامهما على الطاولة، فسألهما أحد الحضور ماذا ترسمان أو يكتبان على الأوراق؟ فضحك الجميع وقام رانفير سينغ بكشف الأمر بطريقة مازحة وكوميدية، فسحب الورق من أمامهما ليجدهما يرسمان على الورق، وأظهر ما رسماه للحاضرين، ما أضاف جواً من المرح والضحك خلال المؤتمر.
- قبل أن تبدأ "سيدتي" في الحوارات مع نجوم الفيلمفي الغرفة المخصصة لهم، كانت بريانكا تفتح قوالب الشيكولاته وتوزعها عليهم، وقالت لنا مازحة معتذرة عن التأخر الذي حصل: "نحن جائعون جداً ونحتاج إلى أي وجبات خفيفة لحين الانتهاء من المقابلة ونذهب إلى الغداء".

حفل جوائز «آيبا» بدبي: نجوم بوليوود في يومهم الثاني

 

 

 
 

 
 




































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"