فنادق ريكسوس تستعد لعيد الأضحى بعروض فنية شائقة

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس عن برامج احتفالية كبيرة بمناسبة عيد الأضحي المبارك، ودعت المجموعة الضيوف للحجز في فنادقها لقضاء العطلة والاستمتاع باضخم البرامج الاحتفالية التركية.
وقالت مجموعة ريكسوس إن عدد كبير من المطربين والفنانين الأتراك سيشاركون في باقة عطلة عيد الأضحى في فنادق ريكسوس علي ساحل البحر الأبيض المتوسط لإتاحة الفرصة أمام العائلات لقضاء أجمل العطلات على الإطلاق.
ويحيي الفنان التركي فولكان كوناك حفلاً ضخماً يوم 24 سبتمبر الجاري في فندق ريكسوس سنجيت في أنطاليا على ساحل البحر المتوسط، فيما يحيي الفنان التركي فرحات جوشيه حفلاً آخر يوم 25 سبتمبر، كما يقدم الفنان التركي إبرو غوندش حفله الفني في 26 من الشهر الجاري .
وقالت المجموعة إنه بالنسبة لأولئك الذين يرغبون قضاء عطلة مثيرة في فندق ريكسوس بريميوم قبل انتهاء الصيف فيمكنهم التمتع بفرقة أوركسترا إنبي بقيادة الموسيقار بهزاد جيرشيكر، وذلك يوم 24 سبتمبر، في حين سوف يستضيف الفندق المطربة التركية المعروفة بصوتها الرومانسي أسكين نور يانغي، يوم 25 سبتمبر، كما يقدم الملحن التركي الشهير سلامي شاهين يوم 26 سبتمبر الجاري حفلاً مميزاً.
ويستضيف فندق "ريكسوس بريميوم جوتشيك" عدداً من النجوم بما فيهم المطرب اسكندر بايداس يوم 24 سبتمبر، والمغنيين إيجة وسنان أرشوك يومي 25 و26 سبتمبر الجاري. كما سيشهد فندق "بريميوم تكيروفا" على ساحل البحر المتوسط حفلات مماثلة خلال العيد إضافة إلى حضور عدد من الفنانين الأتراك بما فيهم سوزان كارديس وجوخان توركمان وجاليس.