عبايات العيد بتصاميم شبابية تحوّلك إلى باربي أنيقة

16 صور

أطلقت المصممة فاطمة السويدي مجموعتها الجديدة من العبايات الأنيقة للسيدة القوية الواثقة، التي تعرف تماما ما يناسبها، عندما يأتي الأمر للموضة والأزياء، فتجدها تبحث عن كلّ جديد لتحصل على إطلالة أنيقة وجذابة، بينما تظهر الجانب الأنثوي الرقيق منها.

وتقول المصممة إنها تجد الإلهام في السفر وزيارة مدن العالم، حيث تحرص في كلّ رحلاتها على ملاحظة ما يرتديه أهل تلك المدن وساكنوها لتدخله في تصاميمها المتميزة للعبايات. وقد قدّمت المصمّمة ضمن هذه المجموعة خيارات متنوّعة لكلّ سيدات المجتمع الخليجي، إذ نجد العبايات الملوّنة للإطلالات النهارية، بالإضافة إلى العبايات ذات التصاميم الناعمة والقصات البسيطة، بينما جاء البعض مزيّناً بتفاصيل جريئة، تُناسب الإطلالات المسائية والسهرات .

بعد مناسك الحج استقبلي المهنئين بجلابية أنيقةتقول فاطمه السويدي عن هذه المجموعة: "حرصت على استخدام الألوان الحيادية البسيطة لتحصل السيدة على مجال أوسع وحرية في اختيار الاكسسوارات". وقد وضحت فكرة المصمّمة في الصور المميّزة، التي أطلقتها، إذ تحولت العارضات لدمى باربي محاطة باكسسوارات ملوّنة، وذات أسلوب عصري جميل.
أمّا بالنسبة إلى الخامات والتطريز فتقول: "استخدمت العديد من الخامات في مجموعة العبايات هذه، مثل الشيفون والأورجنزا، لتناسب عبايات السهرات المسائية. واخترت الأسلوب الكلاسيكي المورّد للتطريز الظاهر على بعض العبايات مع النقوشات العربية الفخمة".

شاهدي معنا تصاميم ماركة Bedazzled من المصممة فاطمة السويدي!