عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

خطوات تسهّل عليك تنظيم زفافك!

تنظيم الزفاف
ركّزي على زواجك أكثر من حفل زواجك
خصصي بعض الوقت لك
عليك أن تعرفي جيداً أن هناك بعض الأمور التي ستخرج عن سيطرتك
حاولي قدر الإمكان تطبيق النصائح كي تكوني راضية عن عملك وزفافك
نت بغنى عن منظّم الأعراس، ما دمت قادرة على الإمساك بزمام الأمور لوحدك

اتبعي بعض الخطوات التي تسّهل عليك تنظيم الزفاف، كي يكون زفافك أشبه بزفاف المشاهير والأميرات، من حيث التنظيم والأمور الأخرى.
أنت بغنى عن منظّم الأعراس، ما دمت قادرة على الإمساك بزمام الأمور لوحدك، مع مساعدة بسيطة من زوجك وأهلك. وفي أغلب الأحيان، تكون المساعدة المقدّمة إليك معنوية، لتحفيزك على العمل والتنظيم بشكل جيد. لذا، حاولي قدر الإمكان تطبيق النصائح كي تكوني راضية عن عملك وزفافك، وحاولي قدر الإمكان أن تكوني واقعية قبل الزفاف، ولا تفترضي أنك ستحصلين على زفاف كامل، على الرغم من وجوب القيام بذلك بكل جدية وواقعية. كوني صادقة مع نفسك، وتوقعي حصول بعض المتاعب وخيبات الأمل، التي ستواجهك، على الأغلب. فأن تكوني منظمة هو الحلّ الوحيد أمامك، فلا تجمعي الكثير من المواعيد في جدول تنظيم الحفل في أسبوع واحد أو نهار واحد، وخصصي بعض الوقت لك ولبعض الأمسيات مع أصدقائك وأقربائك، وناقشي معهم ما ستقدّمينه في ليلة الزفاف. ركّزي على زواجك أكثر من حفل زواجك. العديد من العرائس يفقدن التواصل الحقيقي مع أزواج المستقبل، وسط إجراءات التحضير للزفاف، فيبدو الزفاف ناجحاً، وإنما من دون بريق. ركّزي على ما تريدينه، ولا تدعي الآخرين يفسدون رؤيتك. إذا كنت تملكين أفكاراً محددة بخصوص زفافك أو حلماً لطالما حلمت في تحقيقه، فتمسّكي به، ولا تدعي أحداً يشوّش أفكارك.
تحذيرات للعروس في ليلة الزفاف
قد لا تستطيعين أن تتوقعي كلّ ما قد يحصل في ليلة الزفاف، وعليك أن تعرفي جيداً أن هناك بعض الأمور التي ستخرج عن سيطرتك، إن لم تحيطي نفسك بالخبراء لتقديم النصيحة، على سبيل المثال: قد تتفكّك باقة الزهور في يوم زفافك، وقد طمأنك بائع الزهور المحترف إلى أن كل شيء يسير بطريقة جدية! حاولي أن تتأكدي من جميع الأمور بنفسك، وهذا ما سيجبرك على أن تبدأي بالإشراف قبل أشهر. لا تقفي عند العوائق وتضخّمي الأمور، بل ضعي بعض الاحتمالات والخطط البديلة، ونامي قريرة العين في الليلة التي تسبق حفل زفافك.

شاركوا معنا في استفتاء سيدتي الخاص بحملة نتزوج رغم الظروف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X