بالصور: رانبير كابور يحتفل بعيد ميلاده في لندن

6 صور

يبدو أن هذا العام كان مميزاً بالنسبة إلى نجم بوليوود الشاب رانبير كابور الذي احتفل بعيد ميلاده الـ33 ،أثناء تواجده في لندن؛ لتصوير اللقطات الأخيرة من فيلمه Aye Dil Hai Mushkil.

لكنّ اللافت أن عيد ميلاد رانبير لم يكن عادياً، بل كان له طعم خاص بعد أن فاجأته حبيبته النجمة كاترينا كيف التي حضرت خصيصاً للاحتفال بعيد ميلاد حبيبها، ورافقها النجم العالمي شاروخان والمخرج كاران جوهر.

وقد نشرت كاترينا صوراً لعيد ميلاد رانبير على موقعها الخاص في انستقرام، وقد عبّر رانبير عن سعادته بالقول: "أنا لا أؤمن بأعياد الميلاد لأنها تشعرني بالحزن، لذلك أفضّل أن أكون في عملي في هذه المناسبة، وأعلم أن معظم الناس يعتبرون نهار ميلادهم شيئاً عظيماً، وقد بدأت تغيير وجهة نظري بهذا الأمر لأنني أشعر بالسعادة بعد مفاجأة كاترينا في عيد ميلادي."

أما النجمة الحسناء ديبيكا بادوكون فأحبّت أن تعايد صديقها رانبير من خلال صورة نشرتها على موقعها الخاص في انستقرام خلال افتتاح فيلمهما الجديد Tamasha في مومباي. وقد علقت ديبيكا لدى سؤالها ماذا ستهدي رانبير في عيد ميلاده قائلةً: "لا أعرف ماذا أهديه، فهو لديه كل شيء، لذلك أتمنى له السعادة والحب في حياته."

 

"كارينا كابور" تحتفل بعيد ميلادها في قصر باتودي

 

 
 































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"