بالفيديو سعودي يدهس عاملًا في محطة بنزين

2 صور
أثار مقطع فيديو مصور لحادثة راح ضحيتها أحد العمال بمحطة بنزين غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فتهور سائق السيارة أدى إلى دهس العامل بين سيارتين .

ظهر في المقطع المصور الذي التقطته كاميرا مراقبة بالمغسلة إحدى السيارات تقف في مغسلة السيارات ويقوم عامل من خلف السيارة بتنظيفها، وفي ثوانٍ معدودة تأتي سيارة أخرى مندفعةً بسرعة جنونية لتصطدم بقوة بالعامل والسيارة المتوقفة ليدهس العامل بصورة مأساوية بين السيارتين.

وعلى الفور سارع كل المتواجدين من العمال والحضور أثناء الواقعة لإنقاذ عامل المغسلة الذي لم يظهر في المقطع هل تم إنقاذه أم لاقى حتفه بعد أن دهس بين السيارتين بقوة الاصطدام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الواقعة المأساوية، والتي علقوا من خلالها على التهور والسرعة المفرطة الغير محسوبة، والتي تعرض صاحبها وغيره للخطر، فيما برر آخرون سرعة السيارة باحتمالية وجود عطب ما في فرامل السيارة مما جعله حادثًا غير مقصود لكونه لم يتمكن من السيطرة على السيارة ، فيما جادل آخرون أنه في مثل تلك الأماكن يجب الالتزام بقواعد الأمن والسلامة وعدم الدخول بسرعة جنونية وعالية كما فعل السائق في الفيديو المصور.

ويمكنكم مشاهدة المقطع المصور من خلال الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=iMzLSeB2AXI